Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

وكيل أعمال ديمبلي يتحدث عن مستقبله مع برشلونة

مستقبل اللاعب مع بطل الدوري الإسباني أصبح محل الكثير من الجدل، خاصة مع وجود عدد من الأندية المهتمة بضمه

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

على الرغم من الشكوك الكثيرة التي تحوم حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة مع الفريق، وحالة الانتقاد المستمرة من الأداء الذي يقدمه مع الفريق حتى الآن، الأمر الذي وصل إلى انتقاد الكرواتي إيفان راكيتيتش لطريقة دخوله الملعب خلال مباراة إشبيلية، إلا أن وكيل أعمال اللاعب أكد أنه لا ينوي الرحيل عن «البلوجرانا» في المستقبل القريب.

كان اللاعب قد دخل في المباراة عقب مرور تقريباً 20 دقيقة من عمر المباراة بديلاً لنجم الفريق ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة في المرفق غاب على إثرها عن الملاعب ما يقرب من الشهر، لكن دخول ديمبلي المتلكئ أثار حفيظة النجم الكرواتي الذي قال عقب المباراة «لقد استهلكنا الكثير من الوقت في التبديل، يجب علينا أن نقوم بمثل هذه الأمور بشكل أسرع قليلاً».

كانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن اللاعب أبدى عدم سعادته في «الكامب نو» بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة، وعدم حصوله على وقت كافٍ في الملعب، وربطت بين اللاعب وبين الانتقال إلى فريق ليفربول الإنجليزي والذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب لتقوية صفوفه.

لكن موسى سيسكوكو وكيل أعمال لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق أكد انه لا يوجد أي أساس من الصحة فيما تتناوله الصحف حول مستقبل موكله، او شعوره في الوقت الحالي تجاه برشلونة، وأنه لا ينوي الرحيل عن صفوف الفريق كما يقال.

وقال سيسكوكو خلال تصريحته لإذاعة «أر إم سي سبورت»: «ديمبلي لا ينظر إلى الانتقادات، ولا يهتم بها على الإطلاق، لأن الكثير منها غير عادل، إنه في الـ20 من عمره، إنه يلعب في برشلونة، ويحظى بموسم جيد حتى الآن، لقد بدأ الموسم بقوة، ومع ذلك يوجهون له كل هذه الانتقادات».

وأضاف موسى قائلاً: «كلنا نعلم أنه يحتاج للتطور، لكن هذا شيء طبيعي في هذا العمر، إرنيستو فالفيردي أكد أنه لا توجد مشكلة مع اللاعب قبل مباراة إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، لكن الحقيقة أن ديمبلي كان مريضاً للغاية، لكنه تأخر في الاتصال بالنادي لإخطارهم، وهذه الأمور تخلق حالة شديدة من الجدل».

وأنهى وكيل أعمال اللاعب تصريحاته قائلاً: «عثمان يعمل بكل قوته لأنه يلعب في نادٍ كبير، المدير الفني يحبه، وكذلك ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، وأعرف أن إيريك أبيدال – المدير الرياضي في برشلونة – أيضاً سعيد للغاية بما يقدمه اللاعب سواء في التدريبات أو في المباريات، لا توجد مشاكل في هذا الشأن على الإطلاق».

اخبار ذات صلة