Web Analytics Made
Easy - StatCounter
وداعا لإشبيلية.. وسام بن يدر يرحل إلى موناكو الفرنسي

وداعا لإشبيلية.. وسام بن يدر يرحل إلى موناكو الفرنسي

توصل نادي موناكو الفرنسي لاتفاق مع نظيره إشبيلية الإسباني من أجل الحصول على خدمات المهاجم ذي الأصول التونسية وسام بن يدر لصفوفه

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

بعد سنوات من المجد على الصعيد الأوروبي، يبدو أن كلمة الوداع بين نادي إشبيلية الإسباني ومهاجمه الدولي الفرنسي وسام بن يدر، قد حانت، حيث يضع حالياً النادي الأندلسي الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال مهاجمه الدولي الفرنسي، لصفوف فريق نادي موناكو.

وكشفت تقارير إسبانية، أن ابن يدر سيرحل لموناكو، مقابل 40 مليون يورو، وبمجرد توقيع الاتفاق سيقدم النادي الأندلسي عرضا لنظيره الفرنسي من أجل الحصول على خدمات الجناح البرتغالي ماركوس باولو (روني) لوبيز.

اقرأ أيضاً: حنبعل المجبري.. ناشئ تونسي يرتدي قميص «الشياطين الحمر»

وأوضحت هذه التقارير أن صفقة انتقال ابن يدر لصفوف فريق موناكو قد حسمت بشكل نهائي مساء الأحد، وأن النادي الفرنسي مستعد لدفع 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ذي الأصول التونسية مع إشبيلية.

وأضافت أنه عقب إتمام هذه الصفقة، سيتفاوض النادي الإسباني -في عملية منفصلة-، بشأن إمكانية ضم روني لوبيز من موناكو.

ولم يشارك الدولي الفرنسي الذي أتم اليوم الإثنين عامه الـ 29، في تدريبات إشبيلية صباح اليوم في ظل عملية التفاوض على رحيله لموناكو بعقد لخمسة مواسم.

وعلى مدار المواسم الثلاثة التي قضاها بين صفوف الفريق الأندلسي، سجل ابن يدر 70 هدفا في 138 مباراة رسمية، ليصبح بذلك عاشر أكبر هداف في تاريخ إشبيلية.

من جانبه، يبلغ روني لوبيز 23 عاما وله أصول برازيلية لكنه ينتمي لمنتخب البرتغال، وتأهل بين صفوف ناشئي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل الانتقال إلى فرنسا حيث لعب لصالح ليل لمدة ثلاثة مواسم ثم موناكو لمدة موسمين حيث خاض إجمالا في الفريقين 126 مباراة رسمية سجل خلالها 29 هدفا.

اخبار ذات صلة