Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر سيتي
ريال مدريد
18:00
الأهلي
إنبـي
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
15:00
مصر للمقاصة
أسـوان
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
انتهت
يوفنتوس
أولمبيك ليون
16:30
الوحدة
الرائد
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
13:30
انتهت
الغرافة
الخور
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:15
ضمك
الفيصلي
15:45
السد
الدحيل
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
15:45
انتهت
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
انتهت
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
16:00
الاتفاق
الفيحاء
15:45
انتهت
الريان
السيلية
18:00
الاتحاد
الأهلي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:00
النجم الساحلي
اتحاد تطاوين
16:00
حمام الأنف
مستقبل سليمان
18:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
14:00
يانج بويز
سيون
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري

هل يقلب ريال مدريد الطاولة على ميلان ويخطف فينجر؟

دخل المسؤولون في فريق ريال مدريد الإسباني مع نظرائهم في فريق ميلان الإيطالي على خط المفاوضات مع الفرنسي آرسين فينجر.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

يبدو أن الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي، لم يحدد وجهته المقبلة في عالم التدريب بعد، رغم الأنباء التي تواترت مؤخرًا عن اقتراب توليه مسؤولية القيادة الفنية لفريق ميلان الإيطالي.

فقد نشرت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، الإثنين، ما يفيد بتوصل فينجر، (69 عامًا)، إلى اتفاق مع إدارة «البيانكونيري» بشأن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب الحالي جيناور جاتوزو.

ولا يرتبط فينجر، بأي عقد مع نادٍ في الوقت الحالي منذ أن رحل عن «الجانرز» في نهاية الموسم الماضي بعد مسيرة طويلة وحافلة معه امتدت لمدة 22 عامًا.

لكن يبدو أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني يرغبون على ما يبدو في قلب الطاولة على نظرائهم في ميلان، عندما فتحوا بالفعل خط مفاوضات مع العجوز الذي يعولون عليه لتصحيح الأوضاع داخل الفريق الملكي والذي تدهور تحت قيادة الإسباني جولين لوبيتيجي قبل أن تطيح به إدارة النادي مؤخرًا بعد الهزيمة القاسية في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة 5-1.

يمكنك قراءة: ريال مدريد يرفض التخلي عن إيكاردي

ورغم أن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت للمرينجي، قد فاز في آخر مباراتين مع الفريق، وأمامه فرصة كبيرة لتحقيق النصر الثالث له غدًا الأربعاء أمام فيكتوريا بلازن التشيكي، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج»، لكن تتجه النية لدى فلورينتينو بيريز، رئيس ريال مدريد إلى الاستعانة بمدير فني مخضرم يمكنه إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

وترى صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أن فينجر هو أول مدرب سيخطر على بال بيريز للاضطلاع بهذه المهة الثقيلة في «لوس بلانكوس»، لاسيما أن الأخير من أشد المعجبين بقدرات الفرنسي العجوز.

وقال الصحفي دانكان كاستليز، في معرض تعقيبه على الانتقال المحتمل لفينجر إلى ريال مدريد لإذاعة «ذا ترانسفير ويندو»: «أعلم أن آرسين فينجر كان لديه الفرصة لتدريب ريال مدريد، ورفض، لكن حدث ذلك في ظروف مختلفة».

وأضاف كاستليز: «إذا ما قُدم له العرض، فإنه سيحرص على استغلال الفرصة لتدريب فريق بحجم ريال مدريد».

وأكمل: «لكني أتوقع أن يستمر سولاري في منصبه طالما يحقق نتائج جيدة، على الأقل لنهاية الموسم الجاري، حتى يختار بيريز المدرب الذي يرغب فيه».

وأتم: «لكي يدرب فينجر ريال مدريد، سيكون مدربا مؤقتا، وأنا أتوقع أن يحدث ذلك بعدما يحقق سولاري سلسلة من النتائج السيئة».

يمكنك قراءة: أشرف حكيمي: لوبيتيجي لم يكن يعلم شيئًا عن صفقات ريال مدريد

كانت «فرانس فوتبول» قد أشارت أيضًا إلى أن فينجر سيضطلع بدور أكبر من كونه مدربًا في الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، حيث سيعمل على صفقات الانتقالات وشراء اللاعبين مع ليوناردو المدير الرياضي بالنادي.

جدير بالذكر أن كلًا من بول وجوردن سينجر، ملاك صندوق «إليوت مانجمنت» الأمريكي الذي يستحوذ على نادي ميلان، معروف بكونه من جماهير آرسنال، بل وتنقل «فرانس فوتبول» عن مصادر مطلعة قولها إن اتفاقية بين فينجر وميلان قد أبرمت بالفعل.

أنباء تولي فينجر تدريب ميلان تأتي رغم الصحوة التي يشهدها الفريق مع جاتوزو، (40 عامًا)، وصعودهم للمركز الرابع في الدوري الإيطالي، وبفارق 10 نقاط عن يوفنتوس المتصدر لجدول المسابقة.

كان فينجر قد صرح وكشف مؤخرًا عن موعد عودته لممارسة التدريب من بداية العام المقبل 2019، مشيرًا إلى أنه يستبعد العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي «البريميرليج» فى الوقت الحالى.

وقال فينجر فى تصريحات نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «مع بداية العام الجديد، لقد قلت إن أفضل طريقة للعودة لن تمر بإنجلترا، الأمر يبدو غريبًا للذهاب إلى مكان آخر غير آرسنال، لكنني لا أستطيع أن أخبركم أين سيكون، لأننى لا أعلم أين سيكون».

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

تعرض ريال مدريد للهزيمة أمام مانشستر سيتي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب «الاتحاد»...