هل يعود إلى ريال مدريد؟ أشرف حكيمي يجيب

تمكّن أشرف حكيمي من إحراز هدفين، بالأمس الثلاثاء، أمام إنتر ميلان ليصل إلى الهدف رقم 4 له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والهدف السادس له في كل المسابقات.

0
%D9%87%D9%84%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%9F%20%D8%A3%D8%B4%D8%B1%D9%81%20%D8%AD%D9%83%D9%8A%D9%85%D9%8A%20%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%A8

عبّر الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، الذي يلعب على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن عدم ممانعته للعودة لصفوف فريقه ريال مدريد الذي نشأ فيه.

مرّ أشرف حكيمي بميكروفونات برنامج «ال لارجيرو» الإسباني الشهير، عقب الانتصار المذهل، بالأمس الثلاثاء، الذي حققه فريقه بوروسيا دورتموند على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2 على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وردّ حكيمي، صاحب الـ 21 عاما، على سؤال حول مستقبله وإمكانية عودته إلى ريال مدريد، قائلا: «لماذا لا؟ فريال مدريد هو منزلي ولقد ترعرعت هناك، وأنا في بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم وبعد ذلك سنرى ما سيحدث».

أقرأ أيضا: أشرف حكيمي وزياش يقودان التألق المغربي في أوروبا

جدير بالذكر أنه في ظل معاناة ريال مدريد من عدم تسجيل الأهداف هذا الموسم إلا أنه مازال يملك عقد أشرف حكيمي المعار والذي يعيش أفضل لحظات تألقه في أوروبا مع ناديه الألماني حيث سجل في بطولة الشامبيونز 4 أهداف حتى الآن وهو الرقم الذي يتجاوز عدد أهداف فريق ريال مدريد ككل تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي سجل حتى الآن 3 أهداف فقط.

فبعد تسجيله ثنائية أمام فريق إنتر ميلان، بالأمس الثلاثاء، أصبح الظهير الأيمن المغربي في رصيده من الأهداف 4 منذ انطلاق بطولة دوري الأبطال هذا الموسم حيث سجل ثنائية أخرى من قبل أمام سلافيا براج التشكي في الجولة الثانية. وبجانب الأهداف الأربعة التي سجلها حكيمي في دوري أبطال أوروبا، لديه أيضا هدفان آخران في الدوري الألماني حيث سجل هدفا ضد كولن وهدفا أمام فرايبورج، كلا الهدفين خارج الديار، ولذلك يصبح رصيده من الأهداف حتى الآن هذا الموسم 6 أهداف، كانت لتضعه ضمن صدارة قائمة هدافي ريال مدريد.

أقرأ أيضا: أشرف حكيمي لديه ما ينقص «ريال مدريد زيدان»

ويحتفل أشرف حكيمي بموسمه الثاني على سبيل الإعارة رفقه بوروسيا دورتموند بتألق استثنائي، حيث إنه يمكنه اللعب في العديد المراكز على أرض الملعب وأظهر نفسه كهداف، كما أن مدربه السويسري لوسيان فافر يدفع به في كلا الجبهتين سواء في الدفاع أو وسط الميدان. وتمكن المغربي الدولي في ظرف 3 أشهر منذ انطلاق الموسم الجاري من مضاعفة أرقامه التهديفية في الموسم الماضي (سجل 3 أهداف: هدفين في البوندسليجا وهدفا في كأس ألمانيا).

.