Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
هل يرحل سواريز عن برشلونة؟ الأوروجوياني يُجيب

هل يرحل سواريز عن برشلونة؟ الأوروجوياني يُجيب

أكد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، أن زميله السابق نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، هو من يجب عليه أن يقرر ما يرغب به.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جميعها تؤكد أن اللاعب يود الرحيل إلى الدوري الإسباني، إما عبر بوابة برشلونة أو ريال مدريد.

وأمام الأنباء المتعلقة بهذا الشأن، أجرى الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، مقابلة مع راديو «سبورت 890» الأوروجوياني تناول خلالها الحديث عن العديد من الأمور، أبرزها: ارتباط اسم نيمار ببرشلونة واحتمالية رحيله هو بنفسه عن «كامب نو» في السنوات المقبلة.

وصرح قائلًا: «أدرك أنها لحظة عصيبة بالنسبة لنيمار، يجب تركه يتحلى بالهدوء وأن يقرر هو ما يرغب به».

وأما بالنسبة إلى مستقبله رفقة برشلونة، فأكد أنه لم يفكر على الإطلاق في الرحيل عن فريقه الحالي، وفي هذا السياق تابع: «لم أفكر ولو للحظة في احتمالية رحيلي عن برشلونة، أنا هنا لمساعدة النادي وأنا في أفضل فريق في العالم».

اقرأ أيضًا: مفاجآت في قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

وفيما يتعلق بمسيرته الدولية رفقة منتخب بلاده، أضاف: «هناك سواريز لكل لحظة في المنتخب، أنا سعيد لمتابعة بروز العديد من اللاعبين الشبان ويتمتعون بالموهبة والرغبة والروح».

جدير بالذكر أن لويس سواريز تعرض لإصابة في أولى مباريات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني التي جمعته بفريق أتلتك بلباو والتي انتهت بفوز الأخير بهدفٍ نظيف، وهو ما أجبر اللاعب على الابتعاد عن قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس واستمرار استبعاده لعدة مباريات أخرى لحين عودته من الإصابة.

اخبار ذات صلة