Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هل اقترب من برشلونة؟.. مدافع سان جيرمان يقلل من فرص بقاء نيمار

هل اقترب من برشلونة؟.. مدافع سان جيرمان يقلل من فرص بقاء نيمار

يفتقد لاعبو منتخب البرازيل في «كوبا أمريكا» النجم نيمار في ظل غيابه للإصابة وتدل المؤشرات على أن اللاعب في طريقه للرحيل عن باريس سان جيرمان

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

ما زال الحديث يدور داخل جنبات المنتخب البرازيلي عن مصير نجمه الأول نيمار دا سيلفا، في الانتقالات الصيفية الجارية، وهل سيبقى في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، أم سيرحل إلى ناديه القديم برشلونة الإسباني، الذي يرغب في استعادته من جديد كما يتمنى اللاعب بدوره العودة للعب تحت سماء «كامب نو» مرة أخرى.

ويشارك المنتخب البرازيلي حاليا في نهائيات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا» 2019، في ظل غياب نيمار، بعد أن تم استبعاده من المعسكر الإعدادي قبيل أيام من انطلاق البطولة، بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة البرازيل الودية أمام قطر.

وكشفت تقارير في الساعات الماضية عن شروط برشلونة من أجل عودة الموهوب البرازيلي من جديد، وعلى رأسها موافقته على تخفيض راتبه إلى 22 مليون يورو سنويا، فضلاً عن الاعتذار لجماهير النادي.

وكان نيمار (27 سنة) قد رحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان بسياسة «لي الذراع» في صيف عام 2017، بعد أن دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في قيمة عقد اللاعب، والبالغ 222 مليون يورو، ليرحل عن الفريق الكتالوني رغما عنه.

اقرأ أيضاً: رسالة «واتساب» من نيمار للاعبي برشلونة تؤكد اقترابه من «كامب نو»

تصريحات ماركينيوس حول مستقبل نيمار في «حديقة الأمراء»

وكشف مدافع فريق باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، على صعوبة بقاء زميله في المنتخب والفريق نيمار في الفترة المقبلة داخل «حديقة الأمراء».

وقال ماركينيوس في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية على هامش مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة «كوبا أمريكا»: «لا أعلم شيئا عن مستقبل نيمار، لكنني لست واثقا من بقائه معنا في باريس هذا الصيف، من الصعب الاحتفاظ بلاعب مثله، لكنني أتمنى أن يستمر معنا».

وتابع مدافع باريس سان جيرمان: «إنه لاعب مهم، وهو أيضًا صديقي، ولكننا لم نتحدث عن مستقبله، وأعتقد أن هناك بالفعل الكثير من الناس الذين يتحدثون معه حالياً حول هذا الموضوع فقط».

وكان نيمار قد زار معسكر منتخب البرازيل قبل مباراة بيرو الأخيرة التي انتهت بفوز «السيليساو» بخماسية نظيفة، ليحسم الفريق تأهله إلى دور الثمانية بالبطولة.

وأضاف ماركينيوس متحدثاً عن إصابة نيمار، ومدى تطور حالته: «هو صديقي يهمني أن أعرف إذا ما أصبح أفضل ذهنيًا وعلى مستوى الإصابة، وخلال الزيارة أكد لنا أن حالته أفضل، هو الآن يستطيع أن يقوم بالسير على قدميه ويقوم بلمس الكرة بشكل خفيف في منزله، لكنه حزين لأنه بعيد عن المنتخب، ولكن هذه الزيارة رفعت من معنوياتنا وساعدتنا كثيراً»

اخبار ذات صلة