الأمس
اليوم
الغد
هتافات جماهير ويلز تكشف ترتيب ريال مدريد في اهتمامات جاريث بيل

هتافات جماهير ويلز تكشف ترتيب ريال مدريد في اهتمامات جاريث بيل

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تفاقمًا في الأزمة بين جاريث بيل نجم ريال مدريد وإدارة وجماهير النادي بعد ما شهدته مباراة منتخب ويلز أمام أذربيجان

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي

يعيش النجم الويلزي، جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، في سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية، مع إدارة ناديه وجماهير الملكي، في ظل تكرار غيابه عن مباريات الريال بداعي الإصابة، دون الكشف للجمهور ووسائل الإعلام عن حقيقة إصابته.

وخرج جاريث بيل، من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، منذ الأول من شهر أكتوبر الماضي، ليغيب عن 7 مواجهات للفريق، أربعة منها في بطولة الدوري الإسباني، وثلاث مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام كلوب بروج البلجيكي، ثم مباراتي الذهاب والإياب مع جالطة سراي التركي.

وفي ظل ابتعاد اللاعب عن المباريات في الأسابيع الأخيرة، تلقى دعوة من منتخب بلاده ويلز للمشاركة معه في المباريات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، ولبى جاريث الدعوة وسط غضب كبير في مدريد، في ظل عدم مشاركته مع الفريق الملكي، بدعوى المعاناة من إصابة لم يتم الكشف عنها.

اقرأ أيضاً: خاص| مصير جاريث بيل في الانتقالات الشتوية

هتافات جماهير ويلز: منتخب ويلز، الجولف ثم ريال مدريد

وشارك جاريث بيل في مباراة منتخب بلاده ويلز أمام أذربيجان مساء السبت الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، على أرض ملعب الأخير، والتي انتهت بفوز ويلز بثنائية نظيفة، سجلها كيفر مور، وهاري ويلسون.

وشارك جاريث في المباراة لمدة 60 دقيقة، حيث صال وجال على أرض الملعب، وقدم أداء جيداً لا يقول أبداً بأن اللاعب يعاني من إصابة قوية.

- صورة للافتة التي رفعتها جماهير ويلز خلال المباراة:



وشهدت المباراة هتافات قوية من جماهير ويلز لنجمهم الأول وقائد المنتخب، كشفت عن ترتيب اهتمامات النجم الويلزي، والتي حل فيها فريقه ريال مدريد في المرتبة الثالثة.

ووجهت الجماهير رسائل مباشرة من خلال الأعلام التي حملتها وكتبت عليها على الترتيب: منتخب ويلز، الجولف، ريال مدريد، في إشارة إلى ترتيب اهتمامات النجم الكبير.

وكان جاريث بيل، قد كشف في أكثر من حوار له مؤخراً عن الأهمية الكبيرة للعبة الجولف في حياته حيث كشف عن أنها تأتي في مقدمة أولوياته.

كما صرح اللاعب مؤخراً بأنه يشعر بحماس شديد في اللعب مع منتخب بلاده أكثر من اللعب مع ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: جاريث بيل: أشعر بحماس للعب مع ويلز أكثر من ريال مدريد



اخبار ذات صلة