هالاند يغازل ريال مدريد من جديد

هناك اهتمام كبير من جانب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

0
اخر تحديث:
%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%20%D9%8A%D8%BA%D8%A7%D8%B2%D9%84%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%85%D9%86%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

يشارك النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، في معسكر منتخب بلاده المنعقد في ماربيلا.

ورغم ذلك يتابع هالاند عن كثب كافة التحركات التي ترتبط بمستقبله وإمكانية رحيله عن بروسيا دورتموند.

وأكدت إدارة بروسيا دورتموند في أكثر من مناسبة على رغبتها في استمرار هالاند مع الفريق الموسم المقبل.

ومع ذلك يغذي إيرلينج هالاند الشائعات الدائرة حول إمكانية رحيله عن بروسيا دورتموند هذا الصيف متوجهًا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وغازل إيرلينج هالاند نادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة سابقة، كان آخرها ما فعله النرويجي مع البرازيلي رينير جيسوس، لاعب ريال مدريد المعار إلى بروسيا دورتموند.

ونشر رينير صورة له بجانب مواطنه البرازيلي رودريجو جويس، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، وهما في المطار متجهان إلى مطار بلجراد لخوض مباريات ودية رفقة منتخب البرازيل المشارك في الألعاب الأولمبية هذا الصيف.

وعلّق إيرلينج هالاند على صورة رينير ورودريجو وكتب: استمتعا يا أخوايّ.

وغازل هالاند نادي ريال مدريد في أكثر من مناسبة، ففي أحد اللقاءات اختار هالاند سيرجيو راموس، قائد الميرينجي، كأحد أفضل ثلاثة قلوب دفاع في العالم.

وقال هالاند في تلك المقابلة: أعتقد أن أفضل ثلاثة قلوب دفاع في العالم هم سيرجيو راموس، فيرجيل فان دايك وخاليدو كوليبالي، الثلاثة لديهم بنية قوية، كما أنهم أذكياء في الملعب.

ويعي هالاند أن إدارة نادي ريال مدريد تضع الفرنسي كيليان مبابي كأولوية لديها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنها ستحاول إقناع باريس سان جيرمان بحصولها على خدمات مهاجمها الشاب هذا الصيف.

كما يعي المهاجم النرويجي الشاب أنه في حالة رفض باريس سان جيرمان التخلي عن كيليان مبابي فإن ريال مدريد سيحول وجهته نحوه للتعاقد معه هذا الصيف، بالرغم من تمسك بروسيا دورتموند به.

ويدرك إيرلينج هالاند أن ريال مدريد في حاجة إلى مهاجم هدّاف قادر على الفتك بالخصوم في الخط الأمامي وأنه أحد المهاجمين المرشحين لارتداء قيص الميرينجي في السنوات المقبلة. 


.