هالاند يبعث بإشارة جديدة لـ ريال مدريد

تلميحات كثيرة بعثها النرويجي إيرلينج هالاند إلى مسؤولي ريال مدريد للإشارة إلى رغبته بارتداء قميص المرينجي في المواسم المقبلة، وسط نية الريال في التوقيع مع مهاجم بروسيا دورتموند.

0
اخر تحديث:
%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%20%D9%8A%D8%A8%D8%B9%D8%AB%20%D8%A8%D8%A5%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D9%84%D9%80%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

تابع إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، الليلة الرائعة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على ملعب «الكامب نو» وتسجيله هاتريك في شباك تير شتجين.

وفي هذا التوقيت كان هالاند يستعد للقاء إشبيلية مع زملائه وبعد عودته إلى الفندق كان ينتظره بعض جماهير ريال مدريد لالتقاط الصور، وكذلك سؤاله عن مستقبله بالانتقال إلى ريال مدريد، وعلى الرغم من الاجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كوورنا، إلا أن هالاند قام بالتوقيع على قمصان مشجعي الريال.

ورد هالاند من جديد على حب جماهير المرينجي له، عقب المباراة أمام النادي الأندلسي، وتسجيله هدفين، قائلاً: «دائمًا يكون من الرائع أن يحبونك»، وهي رسالة بسيطة ولكن تحمل إشارات كثيرة لمسؤولي الفريق الأبيض.

وفي الحقيقة إشارات هالاند لريال مدريد لم تبدأ من مساء الأربعاء، بل بدأت منذ العام الماضي، على الرغم من أنها كانت مبطنة، ولكنها ترتبط كليًا بالنادي الملكي.

وكانت أولى هذه التلميحات من هالاند إلى مدريد، عند الرد على تعليق يخص البرازيلي فينيسيوس جونيور في مارس من العام الماضي، بل دافع عن مهاجم ريال مدريد عندما انتقده أحد متابعيه، قائلاً: «فينيسيوس لاعب جيد للغاية، ويمتلك مهاراة عالية».

وأشاد والد هالاند ببطولة الدوري الإسباني، قائلاً: «تعتبر الليجا الإسبانية رائعة للغاية لنجلي ويتواجد بها فرق كبيرة».

وفي أكتوبر الماضي، أشاد زيدان بالمهاجم النرويجي، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، قائلاً: «لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي، ولكنه لاعب رائع للغاية».

وفي نوفمبر الماضي، كشف هالاند أنه كان يلعب مباريات البلايستيشن بلاعبي الريال، بفريق مكون من روبيرتو كارلوس ورونالدو كثنائي في الهجوم.

وأشاد هالاند في ديسمبر الماضي، بالإسباني سيرجيو راموس، مدافع الريال، ووصفه بأنه أحد المدافعين في العالم، خلال مقابلة مع صحيفة نرويجية، قائلاً: «أعتقد أن أفضل 3 مدافعين في العالم، هم راموس وفان ديك وكوليبالي، والثلاثة لديهم قوة بدنية كبيرة، ويتمتعوا بذكاء في الملعب».

واستمرت إشارات هالاند إلى المرينجي، ففي يناير الماضي، قام بعمل إعجاب لصورة ملعب البرنابيو وهو ممتلئ بالثلوج.

وأرسل هالاند إرشارة جديدة إلى النادي الملكي، بعد الفوز على إشبيلية بنتيجة 3-2، قائلاً: «تعجبني إسبانيا»، لهذا ربما يكون هالاند متبعًا لخطة معينة، وطريقة لجذب انتباه مسؤولي الريال، حتى يرتدي في النهاية قميص الفريق الأبيض بعد كل هذه التمليحات.

.