هازارد يعود لإثارة القلق في ريال مدريد

خاض ريال مدريد تدريبات اليوم الإثنين في فالديبيباس، في أول جلسة تحضيرية للقاء ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل، وسط غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد.

0
اخر تحديث:
%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%20%D9%8A%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D9%84%D8%A5%D8%AB%D8%A7%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%84%D9%82%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

خاض ريال مدريد تدريبات اليوم الإثنين في فالديبيباس، في أول جلسة تحضيرية للقاء ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل.

ويواجه الريال فريق الروخيبلانكوس، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى زين الدين زيدان خبرًا سيئًا في تدريبات اليوم، بعد غياب إيدن هازارد، عن التدريبات الجماعية، وهي إشارة سلبية في مسألة لحاقة بالديربي.

وسيتعين على هازارد الانتظار ، حيث سيكمل شهرًا من الغياب عن صفوف الريال بعد إصابته الأخيرة.

وأعلن النادي الملكي إصابة هازارد في 3 فبراير الماضي، بإصابة عضلية، وكان متوقعًا عودته في غضون 3 أسابيع إلى شهر.

وحتى الآن لم يشارك هازارد مع زملائه في التدريبات، بعد انتهاء المدة المحددة لعودته إلى كتيبة زيزو.

وظل هازارد في صالة الألعاب الرياضية رفقة داني كارفاخال، لاستكمال فترة تعافيهما، بعيدًا عن العشب الأخضر.

وكان من المتوقع مشاركتهما في تدريبات اليوم الاثنين، لا سيما بعدما شاركوا في جزء من تدريبات السبت الماضي، التجربة التي كشف عن أمور إيجابية في إصابة الثنائي، والتفكير في مسألة عودتهما القريبة.

وكان زيدان يرغب في تواجد هازارد خلال مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو، في معقل ميتروبوليتانو، ولكن الجلسة التدريبة الأخيرة، كشفت عن صعوبة مشاركته أساسيًا، ومسألة دخوله القائمة، يحوم حولها الشكوك.

هازارد 13 مباراة فقط

 وغاب النجم البلجيكي إيدن هازارد عن لقاء الديربي في مباراة الذهاب، التي احتضنها ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وانتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين.

وفي الحقيقة، غاب هازارد عن مباريات كثيرة للمرينجي منذ بداية الموسم الحالي، ولم يشارك سوى في 13 لقاء، وسجل 3 أهداف، وحتى الآن، لم يصنع أي تمريرة حاسمة.

وكل الأمور تشير إلى أن هازارد سيعيش موسمًا مخيبًا للآمال وجماهير الريال، وتكرار ما حدث في الموسم الماضي، مسجلاً هدفًا وحيدًا وصناعة 7 تمريرات.

هازارد كلف خزينة ريال مدريد قرابة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، وحتى الآن، لم يظهر معدنه الأصلي، ولم يحدث الفارق الذي جاء من أجله لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، مما يثير علامات الاستفاهم حوله، وحاليًا سيتعين عليه الانتظار لحين إشعار آخر وتجاوز إصابته العضلية للمشاركة مع كتيبة زيدان.

.