Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
18:15
انتهت
سبورتينج براجا
بيلينينسيس
18:30
سانت جالن
لوزيرن
17:15
انتهت
موريرينسي
باسوش فيريرا
16:15
الشوط الثاني
نيوشاتل
سيون
20:30
انتهت
بورتو
سبورتنج لشبونة
19:00
وست هام يونايتد
واتفورد
19:15
انتهت
تشيلسي
نورويتش سيتي
19:00
برشلونة
أوساسونا
19:15
انتهت
أرسنال
ليفربول
18:00
جالاتا سراي
جوزتيبي
19:45
انتهت
أتالانتا
بريشيا
19:00
ريال مدريد
فياريال
17:00
انتهت
مانشستر سيتي
بورنموث
19:15
كريستال بالاس
مانشستر يونايتد
19:45
انتهت
ساسولو
يوفنتوس
18:30
انتهت
بازل
زيورخ
20:30
انتهت
جل فيسنتي
تونديلا
17:00
انتهت
نيوكاسل يونايتد
توتنام هوتسبر
17:00
الشوط الاول
إيفرتون
أستون فيلا
10:30
انتهت
بنفيكا
فيتوريا غيمارايش
17:30
انتهت
ميلان
بارما
19:45
سبال
إنتر ميلان
18:15
انتهت
بورتيمونينسي
بوافيستا
19:15
ساوثامبتون
برايتون
17:00
انتهت
بيرنلي
ولفرهامبتون
16:00
انتهت
سانت كلارا
ديسبورتيفو أفيش
17:30
انتهت
بولونيا
نابولي
17:30
الشوط الاول
تورينو
جنوى
19:45
انتهت
روما
هيلاس فيرونا
17:00
الشوط الاول
ليستر سيتي
شيفيلد يونايتد
19:45
انتهت
أودينيزي
لاتسيو
16:30
الشوط الثاني
إيبار
ريال بلد الوليد
19:00
مايوركا
غرناطة
19:45
انتهت
ليتشي
فيورنتينا
19:00
ريال بيتيس
ديبورتيفو ألافيس
17:30
انتهت
سامبدوريا
كالياري
19:00
أتليتك بلباو
ليجانيس
18:30
انتهت
يانج بويز
سيرفيتي
19:00
فالنسيا
إسبانيول
18:30
انتهت
لوجانو
ثون
19:00
خيتافي
أتليتكو مدريد
19:00
سيلتا فيجو
ليفانتي
19:00
ريال سوسيداد
إشبيلية
هازارد يتحدث عن زيدن.. وأحلامه مع ريال مدريد.. ورفضه اللعب لفرنسا

هازارد يتحدث عن زيدن.. وأحلامه مع ريال مدريد.. ورفضه اللعب لفرنسا

كان إيدين هازارد بطل حلقة برنامج «Real Field» التلفزيوني والذي يذاع في قناة ريال مدريد الرسمية، الإثنين، وقام البلجيكي بتحليل مسيرته منذ بدايته وحتى وصوله إلى النادي الملكي.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

كان إيدين هازارد بطل حلقة برنامج «Real Field» التلفزيوني والذي يذاع في قناة ريال مدريد الرسمية، الإثنين، وقام البلجيكي بتحليل مسيرته منذ بدايته وحتى وصوله إلى النادي الملكي، وقال إن حلمه تحقق باللعب للفريق الملكي، وأنه سعيد بالتعلم من زيدان وأن هدفه هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي أبرز ما قاله هازارد خلال اللقاء..

حلمه: حلمي دائمًا هو ريال مدريد، ألعب في أفضل نادٍ في العالم ولهذا السبب أنا سعيد. أردت أيضًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا هو سبب توقيعي لتشيلسي.

زيدان: إذا كنت تحب كرة القدم فعليك أن تحب زيدان، سواء كنت لاعبًا في ريال مدريد أم لا. عندما كنت طفلًا، كان زيدان بالنسبة لي هو الأفضل. أردت أن أرى زيدان يقوم بأشياء ويمر ويسأل.. في مقابلة قال زيدان للصحافة إنه سيتعاقد معي وأغمضت عينيه، وطلب مني أبي أن أواصل العمل للوصول إلى ريال مدريد، يجعلني سعيدًا، فهو صادق، ويعرف ما يحتاجه اللاعب ويتحدث عندما يتعين عليه التحدث.

اقرأ أيضًا: مواجهات ريال مدريد في نوفمبر تحت عنوان «رد الاعتبار»

التوقيع لريال مدريد: كورتوا هو شخص أعرفه جيدًا وأنا على ثقة به. لقد أخبرني دائمًا أنه أفضل نادٍ. عندما انتهت كأس العالم في روسيا، أردت الذهاب إلى مدريد، كنت قد اتخذت القرار بالفعل. لم يكن ذلك ممكنًا. مكثت عامًا آخر في تشيلسي، مما جعل خروجي أسهل، وفهم تشيلسي وسمح لي بالخروج، وتحدثت مع فلورنتينو وقال إنه كان ينتظرني في مدريد، ثم تحدثت أيضًا مع لوكا مودريتش وشعرت أن الجميع أرادوا أن يروني في ريال مدريد، وأخيرًا تحقق الأمر.

الفوز بدوري الأبطال: بالنسبة لي، كما قلت في اليوم الأول، فإن دوري الأبطال مهم. في لندن وصلت إلى الدور نصف النهائي مرة واحدة. وفاز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا فقط في العام الذي سبق وصولي. من الصعب الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن أنا هنا لأفوز بها.

على أرض الملعب: عندما أكون في الملعب، لا أفكر في السبعة التي أمتلكها على ظهري. ليس من السهل ارتداء هذا الرقم بعد كريستيانو. أخذ راؤول ذلك أيضًا.. ألعب لهذا القميص. عندما أذهب إلى برنابيو أكون سعيد، ألعب في أفضل نادٍ في العالم. سأمنحه كل ما لدي. في نهاية الموسم، يتعين علينا رفع الألقاب. أريد الفوز بالمباريات.

والديه: لقد فكرت دائمًا مع أشقائي في كرة القدم وعندما لعبنا.. لعبنا كرة القدم. لعبنا في الحديقة وأيضًا داخل المنزل. عندما يكون لديك آباء يحبون كرة القدم، فإن أطفالهم يحبونها بالطبع. لقد لعبنا رياضة الجودو وألعاب القوى والكثير من الأشياء، ولم يشجعني والداي على لعب كرة القدم، لكن بالنسبة لي كان الأمر الأكثر طبيعية، فإذا كنت أنا هنا، فبفضل عائلتي والقرارات التي اتخذناها، من المهم أن يكون والديك بجانبك عندما تكون غير ناضج ولقد حظيت بهذا الحظ.

لقد رغبت فرنسا في تجنيسه: تحدثنا قليلًا، خاصة عندما دخلت لأول مرة مع ليل، لكنني بلجيكي وسألعب مع بلجيكا.

قال لا لأندرلخت: أرادني أندرلخت في عمر 8 أو 9 سنوات، ولكن مع ثلاث تمارين أسبوعية كان من الصعب التوفيق بين المدرسة وكرة القدم، لذلك قلت لا. مع عشر سنوات بالنسبة لوالدي كان أول شيء هو المدرسة لأن كانوا يعرفون ما إذا كنت سأكون محترفًا.

كرة القدم في مرحلة الطفولة: كطفل كنت ترغب دائمًا في الفوز. الآن مع أطفالي، هم دائمًا يريدون الفوز. جميع الأطفال يريدون الفوز عندما يلعبون. أخبرني والداي دائمًا أنك تستمتع في الملعب. الآن في مدريد أريد أن أستمتع على أي حال، فالناس موجودون في هذا المجال لتجربة الأشياء.

لقد غادر المنزل في عمر 14 عامًا إلى ليل: خلال أسبوع مكثت هناك، ذهبت إلى المدرسة، تدربت ولعبت وذهبت إلى المنزل. المدرسة كانت بنفس أهمية كرة القدم. رأيت أنه كان الأفضل.

رودي جارسيا: أخبرني أن كرة القدم لا تلعب فقط مع الكرة، ولكن أيضًا بدونها. عندما دخل الفريق وبدأنا في الفوز وتسجيل الأهداف، لم يخرجني أبدًا. كنا محظوظين بالفوز بلقبين.

زوجته ناتاشا: عندما كنت طفلًا، لم أكن أعلم أنني سأصبح زوج، لكنها الآن شريكتي وقد عشنا الكثير من الأشياء معًا. عندما تبدأ في كسب المال، تريد الذهاب إلى العديد من الأماكن، لكن ناتاشا تطلب مني البقاء معها. عندما أكون في المنزل أفكر في العائلة وكرة القدم وهي تساعدني في الحفاظ على توازني. أحب أطفالي كثيرًا ، مثل أي أب. وأحاول قضاء بعض الوقت معهم.

تشيلسي: وصلت إلى 21 عامًا وكانت أول مباراة لي معه جيدة للغاية. لمدة سبعة مواسم، كنت أعرف كل شيء، الجيد والسيئ. ثم تبقى مع الألقاب، وهو ما تتذكره. سنواتي في لندن لن تذهب.. لن تنسى أبدًا، لدي العديد من الذكريات الجميلة.

اخبار ذات صلة