هازارد: موسمي الأول مع ريال مدريد كان الأسوأ في مسيرتي

تُوج فريق ريال مدريد الخميس ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد التغلب على فياريال بهدفين لهدف وهزيمة برشلونة بنفس النتيجة أمام أوساسونا

0
%D9%87%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%AF%3A%20%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%20%D9%85%D8%B9%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%83%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%88%D8%A3%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AA%D9%8A

تُوج فريق ريال مدريد الخميس ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد التغلب على فياريال بهدفين لهدف وهزيمة برشلونة بنفس النتيجة أمام أوساسونا.

ورفع البلجيكي إيدن هازارد لقب الليجا في أول مواسمه مع ريال مدريد بعد الانضمام إليه الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو.

وبالرغم من تتويج المرينجي بالليجا، إلا أن الجناح البلجيكي ليس راضٍ عن موسمه مع ريال مدريد بسبب غيابه عن معظم أوقاته لإصاباته المتكررة.

وتعرض هازارد لإصابة في الفترة التحضيرية الصيفية، وبعد شفائه وعودته للمشاركة أُصيب في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار منافسات ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبعد عودته من الإصابة، سقط مرة أخرى في لقاء ليفانتي ليجري بعدها عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن المشاركة كثيرًا.

وأجرى هازارد مقابلة بعد العملية الجراحية الذي أجراها في أمريكا أكد خلالها أن عامه الأول مع ريال مدريد كان سيئًا.

وعاد هازارد للمشاركة مع المرينجي بعد استئناف الموسم؛ ولكنه أخفق في مجاراة نسق البطولة وغاب عن عدة مباريات كذلك.

وأجرى الجناح البلجيكي مقابلة مع شبكة قنوات «فرانس إنفو» أكد فيها أن موسمه الأول مع فريقه لم يكن كما كان يريد.

اقرأ أيضًا: ليجانيس وريال مدريد.. زيدان يبحث عن انتصاره رقم 100 في الليجا

وجاء في تصريحاته: «تُوجنا هذا الموسم ببطولة الدوري على المستوى الجماعي، ولكن على المستوى الشخصي بالتأكيد كان هذا أسوأ موسم في مسيرتي».

واعترف هازارد في حديثه أنه كان بعيدًا للغاية عن مستواه الذي اعتاد على تقديمه مع ناديه السابق (تشيلسي الإنجليزي).

ومدح في الوقت نفسه مدربه الفرنسي زين الدين زيدان قائلًا: «جميعنا نعرف زيدان كلاعب، كان الأفضل، وكمدرب نحن لسنا في حاجة إلى وصفه، لقد أثبت، خلال سنوات قليلة، أنه أحد أفضل المدربين، كمدرب هو كما كان كلاعب، زيدان شخص بسيط يجيد التعبير عن الأمور في وقتها المناسب، هو يثق في لاعبيه ولاعبوه يثقون به، لذا يجدي الأمر نفعًا».

هازارد يتحدث عن بنزيما وفاران وميندي

وسُئل هازارد عن زملائه الفرنسين كريم بنزيما، رافاييل فاران وفيرلاند ميندي، فأجاب قائلًا: «كريم بنزيما لطيف جدًا بشكلٍ دائم، كما أنه بسيط جدًا، هو هنا للفوز بمباريات وتسجيل أهداف، أعتقد أنه أثبت من جديد خلال هذا العام أنه الأفضل بكل بساطة، وكذلك فاران، عرفت مدافعين كبار خلال مسيرتي كجون تيري وفينسينت كومباني، وبالرغم من صغر سن فاران، إلا أنني أعتقد أنه أحد أفضل المدافعين في العالم، ثنائيته مع سيرجيو راموس رائعة، أما بالنسبة إلى ميندي فقد أثبت أنه لم يأت فقط لكي يراه الجميع أنه جيد، إذا وقع ريال مدريد معه فهذا يعني أنه لديه إمكانيات كبيرة، ليس من السهل الوصول إلى نادي كريال مدريد، وخاصة بالنسبة إلى لاعب شاب، لقد أثبت أنه يُمثل مستقبل النادي».

مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

وفيما يتعلق بمباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي فأنهى تصريحاته قائلًا: «كان موسمًا غريبًا بعض الشيء بسبب كل ما حدث، الموسم جيد جدًا، ولكن أعتقد أنه سيكون أفضل إذا تأهلنا في مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، عندما تلعب في ريال مدريد فأنت تريد الفوز بجميع الألقاب، البطولة التالية هي التشامبيونزليج، بالرغم من صعوبتها لأننا سنلعب ضد مانشستر سيتي ولديه فريق جيد جدًا».

.