Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نيمار يواصل الضغط على سان جيرمان بلوائح الفيفا للعودة إلى برشلونة

نيمار يواصل الضغط على سان جيرمان بلوائح الفيفا للعودة إلى برشلونة

نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا يرغب في العودة لفريقه السابق برشلونة، وقد يلجأ هذا الموسم للاعتماد على لوائح «فيفا» من أجل الانتقال لقلعة «كامب نو».

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

كشفت تقارير صحفية كتالونية أن مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا ما زال يرغب في العودة لفريقه السابق برشلونة، مشيرة إلى أنه قد يلجأ هذا الموسم للاعتماد على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل الانتقال لقلعة «كامب نو».

ووفقًا لما أكدته صحيفتا «سبورت» و«موندو ديبورتيفو» الكتالونيتين فإن حالة التوتر بين مهاجم السيلساو والمدير الرياضي لبي إس جي، ليوناردو تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وكان نيمار صاحب الـ 28 عامًا، قد دخل في مواجهة بالفعل مع ليوناردو الموسم الماضي بعدما رفض هذا الأخير التفاوض مع البارسا حول انتقال اللاعب.

وتجدد الصراع الآن بعدما اتهم المهاجم المدير الرياضي بمنعه من المشاركة مع الفريق حين كان في حالة تسمح له باللعب، بهدف أن يصل في حالة جيدة إلى مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة نادي العاصمة الفرنسية (1-2).

يمكنك قراءة أيضًا: نيمار يخوض معركة قانونية جديدة ضد برشلونة

وأبرزت الصحيفة أن كل هذه الأمور ستدفع اللاعب البرازيلي للضغط من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيستعين نيمار بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تسمح للاعب بالرحيل عن ناديه عقب مرور ثلاث سنوات أو ثلاثة مواسم منذ توقيع العقد الأول، شريطة أن يدفع تعويض يجري تحديده بناء على سعر شرائه. وبما أن نيمار لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين ومع الأخذ في الاعتبار أن صفقة انتقاله في عام 2017 بلغت 222 مليون يورو، فإن اللاعب يستطيع الآن شراء حريته مقابل 180 مليون يورو، وفقًا للمصادر التي أشارت إلى أن البارسا يرى أن هذا السعر مناسب لاستعادة المهاجم البرازيلي.

اخبار ذات صلة