Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نيمار يكشف عن نجمان تمنى اللعب بجوارهما.. وأفضل مدافع واجهه

نيمار يكشف عن نجمين تمنى اللعب بجوارهما.. وأفضل مدافع واجهه

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان يختار سواريز وميسي ومبابي وبوجبا وهازاد في فريقه الخماسي خارج البرازيل ويتجاهل كريستيانو رونالدو.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

لم يكتف نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان بمدح مواطينه فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس خلال مقابلته مع صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، بل اعترف أيضًا برغبته في مشاركة غرفة الملابس مع زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد حاليًا والأسطورة االبرازيلية رونالدو.

وتحدث نيمار عن هذه الأمنية خلال مقابلته مع الصحيفة، قائلاً: «كنت أرغب في اللعب مع لاعبين كثيرين، وروماريو واحد منهم ورونالدو على الرغم من أنني لعبت معه في مباراة اعتزاله، ومع زيدان وإبراهيموفيتش».

وكشف نيمار عن اختياره لتكوين فريق من 5 لاعبين ولدوا خارج البرازيل، لإقامة بطولة، والمفاجآة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان خارجها، قائلاً: «سأختار ميسي وسواريز ومبابي وبوجبا وهازارد».

واستكمل نيمار حديثه، بتأكيد رغبته أيضًا بتكوين فريق آخر من المعتزلين للساحرة المستديرة في مقدمتهم تشافي هيرنانديز وفرانك لامبارد وستفين جيرارد ودافيد بيكهام وتيري هنري.

اقرأ أيضًا: نيمار يتحدث عن ثنائي ريال مدريد.. وأهم أهدافه في عام 2020

وتحدث نيمار عن أفضل المدافعين الذين لعب ضدهم، قائلاً: «سيرجيو راموس دائمًا أتحدث عنه بكل احترام لما يقدمه في كرة القدم، وهو من أبرز المدافعين الذين واجهتهم، أيضًا لعبت مع بيكيه وتياجو سيلفا و ماركينيوس».

وتطرق نيمار للكشف عن سره في تسديد ركلات الجزاء، قائلاً: «هو عدم الخوف من حارس المرمى، وهذه ميزة لا يجب فقدانها لأي مهاجم، لا سيما أنني واجهت لاعبين عظماء وحراس مرمى كبارا».

واختتم نيمار دا سيلفا حديثه، قائلاً: «هدفي في شباك ماركوس (الحارس التاريخي لبالميراس) سيبقي في ذاكرتي للأبد بكثير من الحب، لكوني كنت من أحد مشجعيه واستطعت مواجهته وهز شباكه».

اخبار ذات صلة