الأمس
اليوم
الغد
نيمار يرسل إشارات جديدة من المنزل

نيمار يرسل إشارات جديدة من المنزل

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا غاب عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام تولوز وفي الوقت نفسه كان يلعب برشلونة مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني

آس آرابيا
آس آرابيا

لم يكن نيمار حاضرًا مساء الأحد بملعب حديقة الأمراء في فوز باريس سان جيرمان 4-0 على تولوز، لكن استمتع البرازيلي بفوز فريقه على أرضه، وكذلك بفوز برشلونة الذي كان يلعب في الوقت نفسه ضد ريال بيتيس.

وحقق فريق نيمار السابق، الذي يريد الآن العودة إليه، فوزًا على ملعب كامب نو، وحرص نيمار على التعبير عن سعادته بفوز برشلونة وتوجيه رسالة للجماهير الكتالونية يؤكد خلالها حرصه على متابعة مباريات الفريق.

وعاقب برشلونة ضيفه ريال بيتيس بعد أن كان متأخرًا أمامه بهدف ليمطر شباكه بخمسة أهداف مقابل اثنين ليحقق انتصاره الأول في الليجا، وذلك في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (الكامب نو) في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: توخيل يفقد صبره على إدارة باريس سان جيرمان في أزمة نيمار

وقام نيمار بالإعجاب بالصور التي نشرها أنطوان جريزمان وسيرجي روبرتو على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهما يحتفلان بفوز الفريق الكتالوني على كامب نو، وهو ما يوضح إنها إشارة جديدة من اللاعب تؤكد رغبته في العودة لبرشلونة.



إذا تم تفسير ما فعله نيمار على أنه لفتة توضح اقترابه من برشلونة، فإن والده يسير على طريق مختلف بدأ بعد متابعته لحساب سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي الذي يفاوض اللاعب أيضًا على إنستجرام.

وقبل ذلك كان ديوجو كانتو صديق نيمار، قد قام بنشر صور للنجم البرازيلي أثناء فترة لعبه لبرشلونة وهو يحتفل بألقاب الدوري والكأس وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

اخبار ذات صلة