Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نيمار ورونالدو بينهم.. 10 نجوم عالميين تخطاهم شتيجن في صناعة الأهداف

نيمار ورونالدو بينهم.. 10 نجوم عالميين تخطاهم شتيجن في صناعة الأهداف

10 نجوم عالميين تخطاهم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في صناعة الأهداف باحتساب الهدف الذي صنعه أمس أمام مايوركا لزميله أنطوان جريزمان.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

سوف تظل مباراة برشلونة ومايوركا في كامب نو موسم 2019-2020 محفورة في أذهان الكثيرين من مشجعي برشلونة بالعديد من اللقطات التي لا تنسى، فبدءًا من صناعة شتيجن هدفًا لجريزمان، مرورًا بهاتريك ميسي، وانتهاء بهدف سواريز الخرافي، كان كل شيء على ما يرام في تلك الليلة بخلاف استقبال هدفين.

هذه المباراة حملت الصناعة الثانية لتير شتيجن هذا الموسم مع برشلونة، ليصبح الحارس الوحيد في الدوريات الخمسة الكبرى الذي يتمكن من صناعة هدفين.


اقرأ أيضًا: بالفيديو.. تير شتيجن يلعب دور «صانع الألعاب» من جديد



الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن صنع هدفه الثاني مع برشلونة هذا الموسم، هذه المرة لصالح أنطوان جريزمان، بعدما كان قد صنع هدف برشلونة ضد خيتافي في فوز البلوجرانا 2-0، وكان لمصلحة لويس سواريز.

الألماني لعب ركلة مرمى بشكل مباغت وسريع إلى جريزمان الذي استلم الكرة من الوضع راكضًا، وانطلق نحو مرمى رينا حارس مايوركا، ليسقطه أرضًا ويضع الكرة بأطراف أصابعه من فوق رأس الحارس.

شتيجن تفوق على 10 من أهم لاعبي العالم في أعداد صناعات الأهداف هذا الموسم داخل الدوريات الخمسة الكبرى، نستعرضهم لكم في السطور التالية.

-إيدين هازارد: صناعة واحدة.

كريستيانو رونالدو: صناعة واحدة.

رحيم ستيرلينج: صناعة واحدة.

ألكسندر لاكازيت: صناعة واحدة.

روبرت ليفاندوفيسكي: صناعة واحدة.

ماركو رويس: صناعة واحدة.

لاوتاورو مارتينيز: صناعة واحدة.

نيمار: لا صناعة.

بيير إيميريك أوباميانج: لا صناعة.

روميلو لوكاكو: لا صناعة.


ويعد شتيجن من أفضل حراس المرمى في العالم وأكثرهم إتقانًا في اللعب بالقدمين، وتضاف تلك الميزة إلى إمكانيته المذهلة في حراسة المرمى والدفاع عن فريقه.

اخبار ذات صلة
دوريات أوروبية

وقع اللاعب البرازيلي الشاب جوستافو مايا عقدا مع نادي برشلونة حتى يونيو 2025 بشرط جزائي يصل إلى 300 مليون يورو في...