Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نيمار عن ليونيل ميسي: الأفضل في التاريخ.. ومبابي لاعب ظاهرة

نيمار عن ليونيل ميسي: الأفضل في التاريخ.. ومبابي لاعب ظاهرة

احتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بعيد ميلاده الـ28 بالأمس، وأشاد بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بكونه الأفضل في التاريخ.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان عدم هوسه بالفوز بجائزة الأفضل، بالإضافة إلى الإشادة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة واعتباره الأفضل في التاريخ.

وأشاد نيمار بزميله السابق ليونيل ميسي، خلال مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على شبكة الانترنت، للاحتفال بعيد ميلاده الـ28، قائلاً: «اللعب بجانب ميسي كانت تجربة فريدة من نوعها، وجعلتنا أصدقاء، ومن بين اللاعبين الذين شاهدتهم يلعبون، كان ميسي هو الأفضل في التاريخ».

ولم يمدح نيمار، نجم برشلونة فقط، بل أشاد بزميله الفرنسي كيليان مبابي، واعتبره ظاهرة قائلاً: «كيليان يعتبر ظاهرة، ويجمع القوى اللازمة ليصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، وإنه لشرف كبير وجوده كزميل لي في الفريق، ونفهم بعضنا جدًا داخل وخارج الملعب، أعشقه».

وأكد نيمار عدم هوسه بالألقاب الفردية، تحديدًا جائزة الأفضل، بعدما وقع المهاجم البرازيلي في المركز الثالث في نسختي 2015 و2017: «أقول دائمًا لست مهووسًا بالفوز بجائزة الأفضل، على الرغم من أنني أتدرب يوميًا بشغف أن أصبح أفضل مما سبق، دائمًا أحاول التحسن الفردي والجماعي، وإذا حصلت على هذه الجائزة في يوم ما سيكون نتيجة لمجهودي».

اقرأ أيضًا: في عيد مولده.. نيمار البرازيلي الأكثر نجاحًا في تاريخ أوروبا

وعبر نيمار عن حماسه لمشاركته مع منتخب السامبا في بطولة كأس العالم 2022 والتصفيات التي ستنطلق في مارس المقبل، مشيرًا: «نحن أقوياء جدًا، وقائمتنا لديها خبرة كبيرة، ورغم دخول لاعبين شباب في الفريق إلا أننا نمتلك لاعبين شاركوا في نسختين من كأس العالم وأنا من بينهم، لقد فزنا وخسرنا وعشنا تجارب إيجابية وسلبية، وبفضل كل هذا يمكننا مساعدة اللاعبين الجدد».

وأكد مهاجم باريس سان جيرمان ضرورة استمرار تيتي مدربًا للمنتخب البرازيلي: «استمرار هذا الجهاز الفني يساعدنا على تسهيل العمل وسيعطينا فرصا كبيرة في قطر 2022، لهذا أنا متفائل بمستقبل السيليساو».

واختتم نيمار دا سيلفا حديثه بالرد على إمكانية فوز سان جيرمان بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلاً: «ألاحظ وجود جو مختلف وسط ثقة كبيرة، وهذ يساعدنا كثيرًا في يومنا هذا».

اخبار ذات صلة