Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نيمار صاحب الكلمة الأخيرة في انضمامه إلى ريال مدريد

نيمار صاحب الكلمة الأخيرة في انضمامه إلى ريال مدريد

أشارت بعض المصادر القريبة من نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، إلى أن رحيله إلى فريق ريال مدريد الإسباني يعتمد في المقام الأول عليه هو فقط

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

على الرغم من عدم انتهاء الموسم الكروي الحالي، إلا أن أهداف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة باتت واضحة للغاية، ألا وهي: التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إدين هازارد، متوسط ميدان هجوم فريق تشيلسي الإنجليزي، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق، والفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والدنماركي كريستيان إريكسين، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، لتقوية خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من هذا، إلا أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما زال يرتبط إسمه بريال مدريد، إذ يتمتع اللاعب بجاذبية إعلامية كبيرة، وهو ما يُدركه تمامًا فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي، هذا بالإضافة إلى إدراكه تمامًا بأنه لا يود الدخول في نزاع مع إدارة النادي الباريسي، ولكن يبدو أن كل شيء قد يتغير في لحظة ما، إذ أن استمرار نيمار من عدمه مع باريس سان جيرمان سيعتمد في المقام الأول عليه هو.

ولا يخفى على أحد أن وكيل أعمال نجم السيلساو، والذي كان على وشك ضمه إلى ريال مدريد وانتهى به الحال بالتوقيع مع برشلونة، زار العاصمة الإسبانية مدريد منذ عدة أسابيع.

ويتمتع وكيل أعمال نيمار بعلاقة جيدة مع بيريز، والذي يتردد على ذهنه في الوقت الحالي أمر واحد فقط، وهو: ما هي وضعية البرازيلي؟ والسبب في ذلك هو أن فلورنتينو يدرك تمامًا أن جناح سان جيرمان لن يغادر فريق العاصمة الفرنسية إذا لم يقرر هو هذا الأمر.

نيمار بخير في باريس

وفي هذا السياق أكدت لنا أحد المصادر القريبة من اللاعب أن نيمار بخير حال في باريس، إذ صرحت لنا قائلًا: «نيمار يسبح في ذهب رفقة باريس سان جيرمان، نيمار بخير حال في باريس، فهي مدينة رائعة وهو يشعر بالسعادة رفقة زملائه».

وتابع: «حلم انضمام نيمار إلى ريال مدريد لن يتم إلا إذا اتخذ اللاعب خطوة تجاه هذا وتحدث مع ناصر الخليفي عن رغبته بالرحيل».

جدير بالذكر أن نيمار لديه عقد مع ناديه الحالي يمتد حتى عام 2022، وعلى الرغم من أن الأنباء المتداولة تؤكد أن نيمار يتقاضي سنويًا 36 مليون يورو، إلا أن هناك مصادر أخرى تُشير إلى أن الأموال التي يحصل عليها هو ووالده تفوق هذا الرقم بكثير.

وأشارت مصادر أخرى قريبة من اللاعب إلى أن نيمار هو صاحب الكلمة الأخيرة في مسألة رحيله إلى ريال مدريد، حيث قالت ما نصه: «سيحدث هذا عندما يرغب هو».

اخبار ذات صلة