Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نيمار: أفتقد إلى اللعب مع ميسي وسواريز

نيمار: أفتقد إلى اللعب مع ميسي وسواريز

قال البرازيلي نيمار مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه يفتقد إلى اللعب مع ناديه السابق برشلونة رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

قال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه يفتقد إلى أجواء نادي برشلونة رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

وحقق الثلاثي مثلثا هجوميًا مرعبًا تحت قيادة المدير الفني لـ«البارسا» آنذاك لويس إنريكي، منذ الظهور الأول لهم سويا في «الكامب نو» في موسم 2014-2105.

وفاز نيمار وميسي وسواريز ببطولة كأس العالم للأندية في العام 2015، وكأس ملك إسبانيا في العام 2016، قبل أن يغادر نيمار عن برشلونة إلى صفوف النادي الباريسي في صفقة قياسية قدرت قيمتها بـ22 مليون يورو.

وترددت أنباء قوية عن عودة نيمار إلى الدوري الإسباني «الليجا» في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، عبر بوابة ريال مدريد على الأرجح، برغم أن باريس سان جيرمان سعى لتهدئة تلك المخاوف عبر استخدام النجم البرازيلي كجزء من دعاية لقميصه الجديد.

لكن نيمار، (26 عامًا)، قال إنه يفتقد إلى اللعب بجوار أصدقائه في برشلونة، مضيفًا أن العلاقة بينهم تقدمت لدرجة أنهم كانوا يمزحون من بعضهم حتى أثناء المباريات.

وقال نيمار في حوار أجراه معه مواطنه المعتزل زيكو على قناته التي تبث على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»: «كنا نقدم أداء رائعا مع ميسي، ثم جاء سواريز ليكمل الملحمة. كان هذا أمرا رائعا لكل منا، وللفريق أيضا».

وأضاف نيمار: «كنا مقربين للغاية من بعضنا، أصبحنا ثالوثا لا ينفصل. عرفنا بعض حقا. وكنا نعرف ما سنفعله».

وتابع: «خلال إحدى المباريات، أتذكر إحدى اللقطات حينما راوغت المدافعين ومررت الكرة. وكرر ميسي نفس الشيء، وفعلها سواريز أيضا، وبدأنا بعدها نضحك».

وأتم المهاجم البرازيلي: «كنا متقاربين جدا من بعض لدرجة أننا كنا نضحك على بعضنا حينما يخطئ أحدنا».

جدير بالذكر أن نيمار سيعود غدا الأحد للمشاركة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وإجراءه جراحة من شهرين، وفقا لما أعلنه النادي الباريسي.

اخبار ذات صلة