Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نقطتان مضيئتان في تدريبات ريال مدريد تبعثان السرور على زيدان

نقطتان مضيئتان في تدريبات ريال مدريد تبعثان السرور على زيدان

سيعود ريال مدريد إلى معقله في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد الانتصار الثمين على إشبيلية في معقله بهدف نظيف للنجم كريم بنزيما، عندما يواجه أوساسونا

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق
تم النشر
آخر تحديث

واصل فريق ريال مدريد استعداداته لمنافسات الدوري الإسباني، حيث يستعد لمواجهة نظيره أوساسونا في ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا».

وسيعود ريال مدريد إلى معقله بعد الانتصار الثمين على إشبيلية في معقله بهدف نظيف للنجم كريم بنزيما، ليستقبل أوساسونا الذي لم يهزم بعد في الليجا لكنه يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة 5 من الدوري الإسباني وجدول الترتيب والتشكيلة المثالية

وتحت قيادة المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، خاض ريال مدريد تدريباته اليوم، في مركز التدريبات الفالديبيباس.

ولعل ما أدخل السرور على قلب زيدان هو عودة الثنائي لوكا مودريتش نجم خط وسط الفريق، ومارسيلو ظهير أيسر الميرنجي، للجري بالكرة في التدريبات بعدما تعرضا للإصابة في الأيام الماضية أبعدتهما عن المباريات.

وتعرض لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا للإصابة في عضلة الفخذ، وخضع للفحوصات الطبية والتعافي والتأهيل بعدما غاب في مباراة ليفانتي بالليجا وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال.



أما مارسيلو فقد تعرض للإصابة في رقبته خلال مباراة ليفانتي، وغاب على إثرها عن لقاء بطولة دوري أبطال أوروبا أمام البي إس جي.





وأشرف زيدان على المران الذي شارك فيه لاعبو كاستيا ألتوب وبايزا ومانو هيرناندو، والذي بدأ بالجري السريع على العشب.

فيما أجرى اللاعبون تدريبات بدنية وكروية وتمارين الحيازة والضغط والتمريرات، كما أجروا تدريبا على الخطط التكتيكية قبل اختتام المران بالتسديد على المرمى ومباريات على مساحة صغيرة.

اخبار ذات صلة