Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
لاعبو ألميريا يتقدمون بشكوى لرابطة اللاعبين الإسبان

نجوم ألميريا يتقدمون بشكوى لرابطة اللاعبين الإسبان

يحاول ألميريا إقناع لاعبيه بمسألة الانتقال لأندية في الدوري الإماراتي بقيمة 20 مليون يورو القيمة التي ستتجاوز أسعارهم الحالية خلال سوق الانتقالات الشتوية

مانو ساينز
مانو ساينز
تم النشر

تغيرت خطط فريق ألميريا لدخول سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كبحت رابطة الليجا الإسبانية منذ عدة أيام، طموحات النادي الذي يمتلكه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وواجه النادي الأندلسي مشكلة من قبل المسؤولين في الرابطة تعيق زيادة الحد الأقصى لرواتب لاعبيه كما كانت ترغب إدارة ألميريا.

ووفقًا لما كشفته إذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية فإن هذه الزيادة وصلت فقط إلى مليون يورو، مما جعل هامش الصفقات يصل إلى 7 ملايين يورو خلال هذ الميركاتو.

اقرأ أيضًا: جوتي يهدد الرقم القياسي لأوناي إيمري في ألميريا

ونتيجة لهذا الموقف، يحاول ألميريا إقناع لاعبيه المستبعدين بمسألة الانتقال لأندية في الدوري الإماراتي بقيمة 20 مليون يورو، القيمة التي ستتجاوز أسعارهم الحالية، بالإضافة لإمكانية زيادة الحد الأقصى لرواتبهم.

ووصل الأمر لممارسة النادي الإسباني ضغوطات كبيرة على اللاعبين كوسيلة لإقناعهم بمسألة الخروج من بوابة ألميريا.

وتتضمن قائمة الأسماء التي يرغب ألميريا في انتقالها إلى أندية الإمارات العربية المتحدة، كل من سيكو جاساما وجاسبر وروميرا وشيما وريني.

ووفقًا لما علمته «آس» قام بعض اللاعبين الموجودين في هذه القائمة بتقديم شكوى إلى رابطة اللاعبين الإسبان ضد ضغوطات مسؤولي ألميريا.

اخبار ذات صلة