Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نجولو كانتي يخطط للهروب من تشيلسي إلى ريال مدريد

نجولو كانتي يخطط للهروب من تشيلسي إلى ريال مدريد

تشير تقارير إلى أن الفرنسي الدولي نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي يسعى جديا إلى الرحيل عن صفوف البلوز، إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر
آخر تحديث

يدفع الفرنسي الدولي نجولو كانتي نجم وسط فريق تشيلسي الإنجليزي باتجاه الرحيل إلى فريق ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، فيما يسعى اللاعب إلى خوض «تحد جديد» في مشواره الكروي.

وشارك كانتي في تشكيلة الإنجليزي فرانك لامبارد، خلال 10 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» بعد أن غاب في بعض المباريات بداعي الإصابة.

ويرتبط كانتي، 28 عاما، بعقد في ملعب «ستامفورد بريدج» حتى العام 2023، لكن صحيفة «ذا صن» الإنجليزية ذكرت أن «الديك» الفرنسي يرغب في خوض «تحد جديد» في نهاية الموسم، ويتطلع إلى الانضمام إلى ريال مدريد في وجهته المقبلة.

اقرأ أيضا: كانتي وكيبا يتقاضيان أعلى راتب في تشيلسي موسم 2019 -2020

وتشير تقارير إلى أن صفقة انتقال كانتي إلى ريال مدريد ستتكلف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، حتى يُسمح له بالرحيل عن تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبجانب ريال مدريد، تضع عدد من الأندية الكبرى الأخرى، أمثال بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، كانتي على رادارها، لكن أيا منها لن يستطيع تحمل تكاليف ضم اللاعب في المستقبل القريب.

وحتى إذا ما كان كانتي يسعى إلى إسدال الستار على مشواره في تشيلسي والرحيل إلى ريال مدريد في نهاية الموسم، لا يقع «البلوز» تحت وطأة أية ضغوط مالية حاليا لبيع الفرنسي، برغم أن هذا الموقف قد يتغير مع انضمام النجم جادون سانشو إلى الفريق اللندني.

اخبار ذات صلة