Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نجم برشلونة السابق ينصح لاوتارو بالبقاء في إنتر

نجم برشلونة السابق ينصح لاوتارو بالبقاء في إنتر

يسعى برشلونة الإسباني للحصول على توقيع لاوتارو مارتينيز في الانتقالات الصيفية الحالية مقابل دفع قيمة الشرطو الجزائي في عقده المقدر بـ 111 مليون يورو وإدخال صفقة تبادلية.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

نصح لويس سواريز، نجم إنتر ميلان وبرشلونة السابق، لاوتارو مارتينيز، مهاجم النيراتزوري بالبقاء في مع فريقه الإيطالي، وذلك في ظل اقتراب «البلوجرانا» من ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنذ وصول لاوتارو إلى إنتر ميلان في صيف 2018 قادمًا من نادي راسينج الأرجنتيني وهو في تألق كبير وأصبح من أعمدة الفريق.

فصاحب الـ 22 عامًا سجل 25 هدفًا في 66 مباراة منذ وصوله إلى إنتر وجذب اهتمام الأندية الأوروبية، ومن أبرزهم برشلونة وريال مدريد، لكن يعد برشلونة الأقرب لإنهاء تلك الصفقة وذلك بسبب احتياج الفريق الأول لخليفة للأوروجوياني لويس سواريز الذي تقدم في العمر.

لكن لويس سواريز آخر، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية في 1960 مع برشلونة ثم غادر إلى إنتر عام 1961 يعتقد أن مارتينيز أفضل حالًا في الدوري الإيطالي.

وقال سواريز في تصريحات لشبكة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن لاوتارو «لو كنت مكانه لن أغير النادي».

وأكمل: «اتخاذ قرار بشأن البقاء أو الرحيل أمر معقد للغاية، على الرغم من أنه إذا تحدث مع ميسي فسيكون من السهل التفكير في الأمر، لكننا نتحدث عن ولد ما زال صغيرًا جدًا، ولديه كل الوقت للذهاب إلى تحديات أخرى في المستقبل».

اقرأ أيضًا: مبويامبا يطلب الرحيل عن برشلونة.. وريال مدريد يسأل عن موقفه



واستطرد «دعنا نقول الحقيقة سيحظى بشهرة أقل في إسبانيا عما لديه في إنتر، وأريد أن أعطي لاوتارو نصيحة هى أبقى فيما انت فيه».

في يناير الماضي الأرجنتيني لاوتارو طمأن جماهير إنتر في تركيزه لإيقاف سطوة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والذي حمله ثمان مرات متتالية.

وقال في تصريحات لـ «سكاي سبورت إيطاليا» قال المهاجم الأرجنتيني: «أفعل ما بوسعي مع إنتر، أركز الآن في بذل كل ما لدى في الملعب، وأنا سعيد مع إنتر سأحاول أن أعمل جاهدًا وأبقى مركزًا هذا هدفي مع هذا الفريق، ونحن نعمل داخل الملعب وخارجه لاستفادة من كل اللحظات».

اخبار ذات صلة