Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نجم إيبار: اللعب أمام ريال مدريد على ملعب دي ستيفانو سيكون معقدًا

نجم إيبار: اللعب أمام ريال مدريد على ملعب دي ستيفانو سيكون معقدًا

بيدرو ليون نجم خط وسط نادي إيبار يتحدث عن المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم الأحد المقبل، مع عودة الدوري الإسباني بعد 3 أشهر من التوقف.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد بيدرو ليون لاعب خط وسط نادي إيبار أنه سيكون من الصعب عليه أن يواجه نادي ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنفس صعوبة اللعب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لكنه يأمل في أن يتمكن من الفوز على النادي الملكي في المباراة الأولى من الـ 11 نهائيًا التي تنتظر فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني.

وبعد قرابة 3 أشهر من التوقف، سيعود لاعبو نادي ريال مدريد إلى منافسات الدوري الإسباني، وذلك حين يستضيف النادي الملكي فريق إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الرابع عشر من يونيو الجاري، في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وقال بيدرو ليون في تصريحات عن المواجهة المرتقبة: «ريال مدريد لديه نفس النهج، صحيح أنني في سانتياجو بيرنابيو لم ألعب مباراة رسمية بدون جمهور ولن أعرف كيف سيكون الأمر، لكن المباراة ستكون بنفس الصعوبة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو».

وتذكر بيدرو ليون أنه خلال فترة تواجده في صفوف ريال مدريد في الفترة من 2010 حتى 2013، تدرب في ملعب مدينة فالديبيباس الرياضية، لكنه لا يشك أن الملعب سيكون جيدًا، وقال: «دعونا نأمل أن نكون جيدين في ذلك، وأن نتمكن من تخويف ريال مدريد، رغم أن الأمر معقد، المباريات الأولى ليست سهلة أبدًا، ونأمل أن ننجح في تصعيب الأمور عليهم».

اقرأ أيضًا: اللائحة الجديدة تمنح رينير وهيرنانديز فرصة ذهبية للمشاركة مع ريال مدريد

وكشف بيدرو ليون أنه يريد العودة للعب مرة أخرى، وأنه جسديًا في حالة جيدة جدًا، على الرغم من أنه لا ينكر أنه بعد فترة طويلة من التوقف فإن وتيرة اللعب لن تكون الأفضل، وقال: «أريد المساعدة بأي طريقة ممكنة في النهائيات الـ 11 المتبقية لنا».

وأكد أنه منذ انتقل إلى صفوف إيبار والموسم الحالي هو الأصعب على الفريق من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية، وتابع: «جسديًا نحن بخير، لكن العودة كانت صعبة، لعبنا مباراتين وديتين فيما بيننا، وهو ليس كافيًا بعد فترة طويلة من التوقف، لكن نتمنى أن نتمكن من المنافسة بشكل جيد يوم الأحد».

ولهذا السبب، فإن بيدرو ليون يؤكد أن حلم البقاء يأتي من تكاتف جميع أعضاء الفريق والمنافسة فيما بينهم، حيق قال في ختام تصريحاته: «على ملعبنا وبدون جمهورنا، سيكون الأمر مختلفًا، لكن الفريق يجب أن يتنافس كما يفعل ونأمل أن نتنافس بشكل جيد في المباريات الـ 11 المتبقية، هذا عدد كبير من المباريات في فترة قصيرة للغاية، والتغييرات الخمسة أمر جيد، لسنا معتادين على لعب الكثير من المباريات في وقت قصير».

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، فيما يصارع إيبار للهرب من منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز 16 برصيد 27 نقطة بفرق نقطتين فقط عن المركز 18 أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

اخبار ذات صلة