Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
نجم أتليتكو ردًا على كلوب: لولا دفاعنا أمام ليفربول كنا سنخسر بسداسية

نجم أتليتكو ردًا على كلوب: لولا دفاعنا أمام ليفربول كنا سنخسر بسداسية

الإنجليزي كيران تريبير نجم أتلتيكو مدريد يرد على تصريحات يورجن كلوب وطريقة لعب الروخيبلانكوس بأسلوب دفاعي امام ليفربول في المبارة التي أقصت الريدز من دوري الأبطال.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

ما زال إقصاء ليفربول على يد أتلتيكو مدريد من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا له أصداء عالمية، على الرغم من مرور أسابيع على هذه المباراة، ولكن عادت الأحداث من جديد، بعدما ظهر الإنجليزي كيران تريبير نجم أتلتيكو مدريد مدافعًا عن خطة فريقه بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد هاجم طريقة لعب الروخيبلانكوس في هذه المباراة، قائلاً: «لا أفهم طريقه لعبهم هذه». في إشارة منه إلى الطريقة الدفاعية التي ظهر بها الأتلتيكو على ملعب «الأنفيلد».

وعلق كيران تريبير على كلمات كلوب، خلال تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية، قائلاً: «ذهبنا بخطة محددة ونجحنا بها».

وتابع تريبير حديثه عن إمكانية خسارتهم هذه المباراة بـ 6 أهداف في حالة اللعب بطريقة أخرى: «تعتقد الجماهير أننا فريق دفاعي ولكن أظن هذا وفقًا لما ظهرنا عليه ضد ليفربول، ولكن إذا ذهبت هناك وواجهت هذا الفريق، ستخسر بسداسية نظيفة».

اقرأ أيضًا: نجم أتلتيكو مدريد يحلم بالاعتزال في الدوري الإنجليزي

وعبر تريبير عن استغرابه من انتقادات الجماهير وخبراء الساحرة المستديرة، قائلاً: «لا أعرف ماذا كانت تنتظر الجماهير، نرى الخبراء يشتكون لأننا ندافع، ولكن هل كانوا ينتظروا أن نلعب بطريقة هجومية، تحديدًا أمام ليفربول وطريقه لعبهم في الوقت الحالي؟».

واختتم تريبير حديثه مؤكدًا توقعاتهم بانخفاض أداء ليفربول وسط جمهورهم، قائلاً: «كنا نعلم أنهم سينفجرون نظرًا للمجهود الكبير الذي قاموا به، والطاقة التي أهدروها في طريقة لعبهم وانتظرنا انخفاض سرعتهم، والأمر كلفنا أكثر من 100 دقيقة ولكن في النهاية فزنا 3-2، والجماهير يمكنها الشكوى كما ترغب، ولكن نعتقد أنه كان ضروريًا مقابل هذا النوع من القوة الهجومية، كنا نحتاج للذهاب هناك بخطة وفعلنا ذلك، وكان علينا الدفاع ولكن الأهم أننا حققنا الفوز».

اخبار ذات صلة