Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نجل يوهان كرويف: أتلتيكو مدريد امتلك عقلية قوية ضد قنابل ليفربول

نجل يوهان كرويف: أتلتيكو مدريد امتلك عقلية قوية ضد قنابل ليفربول

جوردي كرويف نجل الأسطورة الهولندية يوهان كرويف يدافع عن أسلوب أتلتيكو مدريد الذي لعب به أمام كتيبة يورجن كلوب في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

حقق دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد انتصارًا كبيرًا على الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ونجح في إقصاء الأخير من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسابيع الماضية على ملعب «الأنفيلد».

وعلى الرغم من انتهاء المباراة منذ عدة أسابيع قبل التوقف الحالي للمسابقات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، إلا أن أجواءها التاريخية ما زالت تتصدر عناوين الصحف وعلى ألسنة نجوم الساحرة المستديرة.

وهاجم كلوب طريقة لعب سيميوني عقب انتهاء المباراة، قائلاً: «لا أفهم طريقة لعب الأتلتيكو» وعقب هذه التصريحات دافع العديد من اللاعبين عن دييجو آخرهم كان كيران تريبير مؤكدًا على اللعب بأي طريقة أخرى غير الدفاعية لكانت كلفتهم 6 أهداف.

اقرأ أيضًا: نجم أتليتكو ردًا على كلوب: لولا دفاعنا أمام ليفربول كنا سنخسر بسداسية

وفي هذا الصدد، دافع جوردي كرويف، مدرب الإكوادور حاليًا، ونجل الأسطورة الهولندية يوهان كرويف، مدرب برشلونة السابق، عن سيميوني خلال تصريحات «ITASportPress» الإيطالية، قائلاً: «متفاجئ من ضجيج إقصاء ليفربول، وأتفهم مدى الإحباط لا سيما أنه قدم مباراة جيدة في الأنفيلد ولن يتفاجأ أحد إذا كان فاز بثلاثية نظيفة، ولكن لست متفقًا على إدانة أتلتيكو مدريد بعد هذا المجهود».

واستكمل كرويف حديثه: «عندما تواجه فريقًا مثل ليفربول القوي للغاية، ليس هناك أي بديل سوى الدفاع بكل ما تملك، وإذا كان هناك فريق قادر على فعل هذا سيكون أتلتيكو».

واختتم جوردي كرويف نجل الأسطورة الهولندية حديثه بقوله: «فريق أتلتيكو يتمتع بقوة عقلية ضد القنابل والتعامل مع الحصار الذي واجهه ضد ليفربول الذي هيمن على كافة جوانب اللعبة الحديثة، وكل فريق يحتاج إلى أسلوبه الخاص».

اخبار ذات صلة