Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نافاس يشارك في تدريبات ريال مدريد منتظرًا رحيله لباريس سان جيرمان

نافاس يشارك في تدريبات ريال مدريد منتظرًا رحيله لباريس سان جيرمان

ينتظر الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حامي عرين ريال مدريد الإسباني رحيله المحتمل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية

إفي
إفي
تم النشر

تدرب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس اليوم الخميس، بشكل طبيعي إلى جانب باقي زملائه في الجلسة الثالثة من مران ريال مدريد استعدادًا لمواجهة فياريال، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وأتم نافاس المران دون أي مشكلات بينما ينتظر رحيله المحتمل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام الأخيرة في الميركاتو الصيفي، الذي يغلق نهائيا في الثاني من سبتمبر المقبل.

وعاد الفرنسي رافايل فاران للمشاركة في المران الجماعي مع باقي زملائه، بعدما تغيب أمس الأربعاء، عن التدريبات، وسيكون متاحًا للمباراة المرتقبة الأحد على ملعب سيراميكا.

يمكنك قراءة أيضًا: رقم سلبي في ريال مدريد بسبب إصابات اللاعبين

وأجرى البلجيكي إيدين هازارد تدريبات محددة في صالة الألعاب الرياضية من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الساق اليسرى أثناء التدريب استعدادًا لخوض أول مواجهة في الموسم أمام سيلتا فيجو.

ويأمل هازارد في الفوز يوم الجمعة المقبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي، التي فاز بها الموسم الماضي مع تشيلسي.

ويواصل باقي المصابين، إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز وماركو أسينسيو وإبراهيم دياز ورودريجو جوبس، عمليات التعافي داخل مرافق مدينة فالديباس الرياضية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بأربع نقاط خلف أتلتيكو الوصيف وإشبيلية المتصدر.

اخبار ذات صلة