Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ناتشو يعود للدوري الإسباني.. رسميًا لاعب الجانرز ينضم لريال سوسيداد

ناتشو يعود للدوري الإسباني.. رسميًا لاعب الجانرز ينضم لريال سوسيداد

اللاعب الإسباني ناتشو مونريال نجم فريق آرسنال الإنجليزي، يعود إلى الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عن طريق بوابة ريال سوسيداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

انتقل اللاعب الإسباني ناتشو مونريال نجم فريق آرسنال الإنجليزي، إلى ريال سوسيداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، صباح اليوم السبت.

ووقّع الظهير الأيسر صاحب الـ 33 عامًا، عقدًا مع سوسيداد لمدة عامين، لينتقل إلى «سان سيباستيان» بعد 6 أعوام ونصف قضاها في شمال لندن.

وتلقى آرسنال مبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني مقابل التخلي عن لاعبه، الذي أصبح الخيار الثالث للمدرب الإسباني أوناي إيمري، في الفترة الحالي، خلف كولاسيناك وكيران تيرني، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» الإنجليزية.

وأكد آرسنال في بيان رسمي له، اليوم السبت: «نود أن نشكر ناتشو على مساهمته في النادي، والجميع في آرسنال يتمنون له التوفيق في مستقبله».

وشارك اللاعب الإسباني في 250 مباراة مع آرسنال منذ أن انضم إليهم في يناير 2013 قادمًا من مالاجا، وسجل 10 أهداف فقط.

يمكنك قراءة أيضًا: باريس سان جيرمان قام بالتحضيرات لاستقبال راكيتيش

وفاز ناتشو مع الفريق اللندني بثلاثة ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب أيضًا للدرع الخيرية.

وكان المدرب الإسباني أوناي إيمري تحدث مع مواطنه الذي أكد له أنه يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني وينضم للنادي الباسكي، ليشارك بشكل منتظم مع الفريق الأول.

وأشار بعد الخسارة من ليفربول إلى رحيل مونريال قائلًا: «يمكن لبعض اللاعبين الرحيل، ولكننا لن يمكننا التعاقد مع لاعب آخر».

وواصل: «بالنسبة لناتشو، لدينا احتمال واحد مفتوح، وسوف نتحدث عن ذلك في المستقبل».

اخبار ذات صلة