Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ناتشو فيرنانديز

ناتشو يتحدث عن فوز ريال مدريد ووضعية سولاري مع الفريق

ريال مدريد يخطف فوزًا كبيرًا من بلد الوليد في مباراة الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد تقدم صاحب الأرض في نتيجة المباراة

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

استطاع ريال مدريد تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق بلد الوليد بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقميت منذ قليل ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليرفع الفريق رصيده من النقاط ليصل للنقطة 51 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

وبعد أن انتهت المباراة امتثل ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، أمام عدسات شبكة «بي إن سبورتس» التليفزيونية، وأدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة بمباريات اليوم، إذ صرح قائلًا: «ربما لم نكن أفضل من فريق بلد الوليد في الشوط الأول، ولكننا عدنا مرة أخرى إلى المباراة وحالفنا الحظ خاصة في الشوط الثاني وسجلنا العديد من الأهداف».

وعن الحالة السيئة التي عاشها الفريق خلال الفترة الأخيرة، تابع: «عشنا أسبوعًا صعبًا، وليس من السهل أن تمر بهذا الأمر، لقد لعب فريق بلد الوليد مباراة قوية وحاولنا القتال، واستطعنا تحقيق الفوز وحسم الثلاث نقاط».

وضع معقد

وأضاف: «نحن نمر بوضع معقد خلال الفترة الحالية، ولا ننافس على أي لقب، نحنا نقاتل دائمًا ونسعى لتحقيق الفوز، أظن أن الوضعية صعبة للجميع، كنا نرغب في التتويج بأي لقب هذا الموسم، خاصة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكن الوضع كان حقًا سيء».

وأنهى مدافع ريال مدريد تصريحاته مشيرًا إلى الوضعية الصعبة التي يعيشها سانتياجو سولاري، مدرب الفريق، والذي قد يشهد الإطاحة به من منصبه خلال ساعات قليلة، فقال: «المدرب ما زال موجود معنا وسنظل رهن إشارته كما هو الحال دائمًا».

اخبار ذات صلة