Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ناتشو: نأمل في الحصول على نفس فترة الراحة قبل الكلاسيكو

ناتشو: نأمل في الحصول على نفس فترة الراحة قبل الكلاسيكو

مدافع فريق ريال مدريد يكشف في حوار صحفي هام عن أزمة مباراة الكلاسيكو وفترة الراحة التي سيحصل عليها كلا الفريقين قبل اللقاء، كما يتحدث عن إصابة بيل وخاميس رودريجيز

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كشف ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكر، الموافق 14 نوفمبر، والذي يعاني منه اللاعب منذ حوالي 12 عامًا، وأقيم المؤتمر بهدف توعية الناس بخطورة هذا المرض المزمن.

كما تحدث لاعب الميرينجي أيضاً عن كرة القدم والأحداث الجارية التي تمر في إسبانيا خاصة بين ريال مدريد وبرشلونة، كما تطرق الحديث إلى إصابة خاميس رودريجيز وأزمة اللاعب جاريث بيل.

وتحدث ناتشو عن الأزمة الحالية بين قطبي الكرة الإسبانية، حيث تتصدر المشهد الكروي حالياً أزمة مباراة الكلاسيكو والمقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر المقبل على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، حيث سيلعب برشلونة مباراة في الدوري أمام فريق ريال سوسيداد يوم 14 ديسمبر المقبل بينما سيلعب ريال مدريد أمام فالنسيا يوم 15 ديسمبر، وبالتالي فسيحصل برشلونة على يوم إضافى كراحة قبل لقاء الكلاسيكو.

وعن إمكانية عودته من الإصابة ومشاركته مع الميرينجي في لقاء ريال سوسيداد صرح ناتشو أنه لن يحدد موعدًا محددًا لعودته وأنه في المرحلة النهائية من العلاج وإذا سارت الامور على ما يرام فسيشارك في التدريبات بلا شك ولكن أمر مشاركته فىي المباريات من عدمها هو أمر يتعلق بالجهاز الفني للفريق.

وعند سؤاله عن مباراة الكلاسيكو والأزمة المثارة حاليًا بشأن فترة الراحة التي ستسبق المباراة، فأكد ناتشو عدم موافقته على حصول برشلونة على يوم إضافي للراحة أكثر من ريال مدريد وأنه يجب أن يأخذ الفريقان نفس فترة الراحة قبل اللقاء وذلك من منطلق مبدأ تكافؤ الفرص.

اقرأ أيضاً: على رأسه ميسي.. منتخب الأرجنتين إلى السعودية لخوض ودية البرازيل

وعن أزمة جاريث بيل فرفض ناتشو الخوض في تفاصليها ولكنه اكتفى بالإشادة بمستوى جاريث بيل ووصفه بأنه لاعب قوي ولديه إمكانيات هائلة تليق بلعبه في ريال مدريد ومشاركته من عدمها هي أمر خاص بالجهاز الفني للفريق، كما أوضح أن بيل واعٍ بشكل كافٍ لاتخاذ القرار المناسب لمستقبله.

كما أعرب ناتشو عن حزنه لإصابة زميله خاميس رودريجز وأنه يتمنى سرعة عودته إلى الفريق والمشاركة بشكل أساسي هذا الموسم مع الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها ريال مدريد.

واختتم ناتشو حديثه الصحفي بخالص أمانيه لمرضى السكري بالشفاء العاجل ونصح غير المصابين به باتخاذ الحذر والاحتياط والمحافظة على صحتهم الجسدية، كما تمنى التوفيق لفريقه وزملائه، متمنياً لهم التوفيق هذا الموسم وحصد جميع الألقاب.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بنفس رصيد النقاط لكن يتفوق برشلونة فقط بفارق الأهداف، وبينهما مباراة مؤجلة إلى ال 18 من ديسمبر نظراً لتصاعد الاحداث وتوتر الأوضاع في إقليم كتالونيا معقل فريق نادي برشلونة.

اخبار ذات صلة