ناتشو: كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم

صرح المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، بأن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في وجهة نظره، هو الأفضل في العالم بالنسبة له.

0
%D9%86%D8%A7%D8%AA%D8%B4%D9%88%3A%20%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%88%20%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84%20%D9%81%D9%8A%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85

يرى قلب دفاع ريال مدريد ناتشو فرنانديز أن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم ويأتي قبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وقال ناتشو خلال إحدى الفعاليات بالعاصمة الإسبانية إن «كريستيانو بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم. هو زميلي، وصديق، وما حققه خلال هذه السنوات كان بناء على اجتهاده وتضحيته، وهو أمر يمكن للاعبين قلائل أن يصلوا إليه».

وأضاف لاعب الميرينجي الدولي أن «ميسي واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ويجب أن تكون في قمة تركيزك كي تنجح في إيقافه ومع ذلك يكون الأمر صعبا. نحن نتحدث عن بالتأكيد عن أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وأنا محظوظ لأن أكون مع كريستيانو، وهو بالنسبة لي الأفضل».

وعن مواجهة برشلونة الأخيرة في الدوري، صرح ناتشو بأنها «مباراة خاصة. إنها مباراة كلاسيكو وهو ما تحلم به منذ الصغر، أن تتمكن من اللعب ضد المنافس الأكبر. قدمنا مباراة كبيرة كنا نستحق فيها ما هو أكثر بقليل من التعادل 2-2. هي مباريات خاصة تلعب فيها ضد الأفضل في العالم».

وبخصوص الجدال الذي دار بينه وبين جيرارد بيكيه في النفق المؤدي لغرف الملابس، قال إن «مباريات الكلاسيكو تكون في أجواء ساخنة للغاية، وحين تلعب هذه المباريات تفكر كثيرا في فريقك وفي محاولة الفوز».

وأضاف: «كلنا نعرف بيكيه، حيث يعجبه كثيرا هذا النوع من الأشياء، ولكن علاقتي معه جيدة للغاية. لقد قال لي وقتها أنه يجب عليهم الفوز ببطولات الدوري بعدد أكبر من النقاط، وقلت له إننا تعرضنا لحالات طرد كثيرة للغاية. تلك هي أجواء كرة القدم».

يذكر أن ظهير برشلونة سيرجي روبرتو كان قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة قبل استراحة لقاء الكلاسيكو الأخير بعد تعديه بالضرب على البرازيلي مارسيلو، لاعب الريال، وهو ما أثار موجة من الاعتراضات والتوتر بعدها.

كما علق ناتشو على هزيمة الملكي أمس أمام إشبيلية (3-2) قائلا إنها «رياضة تجد فيها أمامك منافسا مثل إشبيلية. لم تكن هذه أفضل مبارياتنا هذا العام. حاولنا تحقيق الانتصار ولكن تمر عليك أيام لا تسير الأمور فيها معك كما تريد. كان بإمكاننا تسجيل هدف إضافي أمس ولكن هذه هي كرة القدم.. أعتقد أنهم قدموا مباراة جيدة».

وحول الإصابة التي أبعدته بضعة أسابيع عن المشاركة مع ريال مدريد، أوضح: «كان شعوري سيئا، فهي تجربة لم أكن معتادا عليها، لم أشعر أني بحالة جيدة في مباراة لاس بالماس، وكانت قدمي تؤلمني جدا. اضطررت للعمل كثيرا كي أعود بأسرع وقت ممكن، ولكني هنا الآن، والفترة السيئة مرت. الآن.. أنا تعافيت تماما».

وبخصوص إمكانية لحاقه بمنتخب إسبانيا في كأس العالم بروسيا الشهر المقبل، قال ناتشو: «سيكون خبرا رائعا بالنسبة لي على المستوى الشخصي أن أكون مع المنتخب، وأتمنى أن تعود بلدنا لتكون بطل العالم. كمواطن إسباني، فإن تمثيل بلدي قد يكون من أفضل الأشياء الجميلة التي تحدث لي».

.