مينو رايولا يتحكم في ريال مدريد وبرشلونة مجددا

بدو أن الإيطالي مينو رايولا على أعتاب صفقة صاخبة جديدة تتمثل في النرويجي إيرلينج هالاند.. فإلى أين يقوده وكيل الأعمال الإيطالي المخضرم؟.. وهل يكون ريال مدريد أو برشلونة محطته المستقبلية؟.

0
%D9%85%D9%8A%D9%86%D9%88%20%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D9%88%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%85%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9%20%D9%85%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D8%A7

من جديد يقع كل من ريال مدريدوبرشلونةتحت تحكم وكيل اللاعبين الإيطالي مينو رايولا الذي دبر العديد من صفقات الانتقالات الهامة حول العالم، ولكن له علاقة خاصة بالصفقات مع الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.

الآن رايولا هو وكيل النرويجي إيرلينج هالاند، وهو محط أنظار العالم في الآونة الأخيرة، واليوم فجر رايولا وهالاند عاصفة من الجدل إثر حضور والد اللاعب بالإضافة إلى وكيل الأعمال الإيطالي إلى إسبانيا، والأكثر إثارة كان جدول الأعمال خلال تلك الرحلة.

فقد كشفت تقارير صحفية إسبانياة أن وكيل أعمال اللاعب إرلينج هالاند ووالده وصلا اليوم الخميس إلى برشلونة للتفاوض على انتقال المهاجم إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة المقربة من البارسا إن وكيل اللاعبين مينو رايولا ووالد اللاعب إلف-إينج هالاند وصلا صباح اليوم إلى مطار برشلونة وكان في انتظارهما مقربون من رئيس النادي خوان لابورتا.

ووصل الوفد الذي يدير مصالح مهاجم بروسيا دورتموند إلى برشلونة في الصباح الباكر حيث تم استقباله من قبل شخص موثوق به نيابة عن رئيس برشلونة.

وبحسب الصحيفة، اجتمع لابورتا معهما لمدة ساعتين ونقل لهما رغبة الفريق في ضم اللاعب، الذي يلعب حاليا في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، للتعرف على نوايا اللاعب وإمكانية تعزيز فريق برشلونة في المستقبل.

بعدها بساعات تغيرت الدفة، وخرجت الأخبار تشير إلى أن رايولا ووالد هالاند جلسا مع مسؤولي ريال مدريد.

فقد التقى مينو رايولا، ممثل مهاجم بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند ووالد نفس اللاعب ألف إنجي هالاند، مع ممثلين عن ريال مدريد الخميس، بعد ساعات من لقاء مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا.

وأعلنت محطة (كوبي) الإذاعية أن وكيل اللاعب ووالده سافرا على متن رحلة خاصة من برشلونة إلى مدريد، حيث هبطا مساء الخميس في العاصمة الإسبانية، وبعد ذلك، التقى كلاهما بممثلين عن الريال بقيادة خوسيه أنخيل سانشيز.

وأعرب ممثلو النادي الأبيض، مثل معظم الفرق الكبرى في أوروبا التي تريد الحصول على خدمات الهداف النرويجي، عن هذه الرغبة لممثلي هالاند.

وأبدى الريال اهتماما بوضع ونية اللاعب الواعد وكذلك موقف ناديه الحالي، كما أعلن عن استعداده للدخول في عملية محتملة لضمه.

ومن جهته، تعاطي بروسيا دورتموند مع تحركات ممثلي اللاعب بعد أن علم برحلة رايولا وألف إنجي هالاند إلى إسبانيا للتحدث مع برشلونة وريال مدريد.

وسجل هالاند، البالغ من العمر 20 عاما، 33 هدفا في 31 مباراة بقميص دورتموند هذا الموسم وأصبح محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية.

ويرتبط هالاند بعقد مع فريقه حتى عام 2022 وبشرط جزائي 75 مليون يورو، لكن صفقة انتقاله قد تصل إلى ضعف هذا المبلغ.

وفي هذا الصدد، أكد المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك أن المهاجم النرويجي ليس للبيع.

يشار إلى أن إيرلينج هالاند (20 عاما) لديه عقد مع بروسيا دورتموند، الذي انضم إليه في موسم 2019-2020 قادما من سالزبورج النمساوي، ممتدا حتى يونيو 2024.

ودائما ما اقترنت الملفات المرتبطة باسم مينو رايولا بجدل كبير خصوصا إن تعلق الأمر بريال مدريد وبرشلونة، ولعل صفقة بول بوجبا التي تراوحت أكثر من مرة بين الناديين خير دليل، وكذلك صفقة انتقال زلاتان إبراهيموفيتش الضخمة إلى البلوجرانا، ويبدو أن الإيطالي على أعتاب صفقة صاخبة جديدة تتمثل في النرويجي إيرلينج هالاند.. فإلى أين يقوده وكيل الأعمال الإيطالي المخضرم؟.

.