Web Analytics Made
Easy - StatCounter
حقيقة قيام ميسي بتخصيص 4 ملايين دولار لمحاولة إنقاذ رونالدينيو

حقيقة قيام ميسي بتخصيص 4 ملايين دولار لمحاولة إنقاذ رونالدينيو

ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة سيحاول إنقاذ رونالدينيو زميله السابق في النادي الكتالوني بعدما تعرض لأزمة دخل على إثرها السجن في باراجواي.

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر
آخر تحديث

أشارت تقارير صحفية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة يتحضر لدفع قرابة 4 ملايين دولار أمريكي في محاولة لمساعدة البرازيلي رونالدينيو أسطورة النادي الكتالوني، على الخروج من الأزمة التي وقع فيها بعد حسبه في باراجواي إثر دخوله إلى البلد اللاتيني بجواز سفر مزور.

رونالدينيو صاحب الـ 39 عامًا، وأول من صنع هدفًا لميسي في مسيرته مع برشلونة، قُبض عليه في باراجواي أثناء محاولة دخوله إليها بجواز سفر مزور، فيما يتم التحقيق معه أيضًا في جرائم إضافية.

ويبدو أن رونالدينيو توجه إلى باراجواي بناء على دعوة من أحد الأشخاص، والذي كان يخطط لإقامة مباراة خيرية في كرة القدم لمساعدة إحدى العيادات الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى إطلاق كتابه الخاص.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا.. الحل السحري لأزمة ريال مدريد وبرشلونة

وحسب موقع «90MIN» الإنجليزي، فإن ميسي يخطط لمساعدة صديقه في المعركة القضائية التي يعيشها حاليًا، وذلك عبر تعيين 4 محامين لتولي القضية بتكلفة 4 ملايين دولار أمريكي.

ويعد ميسي ورونالدينيو صديقين مقربين منذ بدأ «البرغوث» مسيرته في الفريق الأول للنادي الكتالوني خلال موسم 2004-2005، كما قام البرازيلي بصناعة أول هدف على الإطلاق في سلسلة أهداف ميسي التي لا تتوقف بقميص «البلوجرانا»، حيث يرى الأرجنتيني أن رونالدينيو يعد بمثابة مثله الأعلى في كرة القدم.

مقربون من ميسي ينفون

وعملت صحيفة «سبورت» الإسبانية من مصادر مقربة من عائلة ميسي أن الأرجنتيني يأسف بشدة على الوضع الذي يعيشه رونالدينيو حاليًا، لكنه لم يقرر في أي وقت اتخاذ أي خطوة اقتصادية أو قانونية لمحاولة إخراج زميله السابق من السجن، ولم يأمر محاميه بتولي القضية، ولن يدفع أي كفالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي مستاء للغاية من هذه الأخبار المضللة والتي انطلقت بداية في وسائل الإعلام في أمريكا الجنوبية.



رونالدينيو يستمتع في السجن

ويبدو أن رونالدينيو لا يشعر بالقلق إزاء الفترة التي يقضيها حاليًا في سجنه في باراجواي، حيث خاض دورة كرة قدم مصغرة مع المساجين.

وحسب صحيفة «ABC» الباراجويانية، فإن رونالدينيو تمكن من قيادة فريقه للفوز في المباراة النهائية بتلك الدورة، بنتيجة 11-2، وتمكن من تسجيل 5 أهداف بنفسه وصنع الـ 6 الباقية لزملاءه.

اخبار ذات صلة