الأمس
اليوم
الغد
13:00
تأجيل
أوغندا
جنوب السودان
15:00
تأجيل
سيراليون
نيجيريا
13:00
تأجيل
إثيوبيا
النيجر
13:00
تأجيل
مدغشقر
كوت ديفوار
13:00
تأجيل
أفريقيا الوسطى
المغرب
13:00
تأجيل
ساو تومي وبرينسيبي
جنوب إفريقيا
14:00
تأجيل
جنوى
بارما
14:00
تأجيل
فيورنتينا
بريشيا
16:00
تأجيل
ناميبيا
مالي
19:00
تأجيل
السودان
غانا
16:00
تأجيل
جنوب السودان
أوغندا
16:00
تأجيل
أنجولا
الكونغو الديمقراطية
16:00
تأجيل
غينيا بيساو
السنغال
18:45
الغاء
ألمانيا
إيطاليا
19:00
الغاء
إنجلترا
الدنمارك
19:00
الغاء
فرنسا
فنلندا
19:45
تأجيل
سبال
كالياري
16:00
تأجيل
النيجر
إثيوبيا
13:00
تأجيل
تشاد
غينيا
17:30
الغاء
كرواتيا
البرتغال
16:00
تأجيل
بوتسوانا
زامبيا
17:00
الغاء
السويد
روسيا
19:00
تأجيل
السنغال
غينيا بيساو
19:00
تأجيل
الكونغو الديمقراطية
أنجولا
13:00
تأجيل
جزر القمر
كينيا
13:00
تأجيل
زيمبابوي
الجزائر
13:00
تأجيل
بوروندي
موريتانيا
13:00
تأجيل
ليسوتو
بنين
16:00
تأجيل
تنزانيا
تونس
16:00
تأجيل
رواندا
كاب فيردي
16:00
تأجيل
توجو
مصر
17:00
الغاء
هولندا
إسبانيا
19:00
تأجيل
غينيا الاستوائية
ليبيا
13:00
تأجيل
مالاوي
بوركينا فاسو
13:00
تأجيل
إي سواتيني
الكونغو
16:00
تأجيل
موزمبيق
الكاميرون
16:00
تأجيل
جامبيا
الجابون
20:00
تأجيل
ليتشي
ميلان
17:45
تأجيل
تورينو
أودينيزي
17:00
تأجيل
بولونيا
يوفنتوس
11:30
تأجيل
إنتر ميلان
ساسولو
19:45
تأجيل
روما
سامبدوريا
14:00
تأجيل
هيلاس فيرونا
نابولي
17:00
تأجيل
أتالانتا
لاتسيو
ميسي: طريقة رحيل نيمار أزعجتني.. ولا نستطيع الفوز بدوري الأبطال

ميسي: طريقة رحيل نيمار أزعجتني.. ولا نستطيع الفوز بدوري الأبطال

الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يعبر عن استيائه لطريقة رحيل نيمار بالإضافة للإشادة بمواطنه لاوتارو مارتينيز بعد ارتباط اسمه بالنادي الكتالوني.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر
آخر تحديث

أكد ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة على استيائه من طريقة رحيل نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن في نفس الوقت يرغب في عودته، بالإضافة إلى حديثه عن لاوتارو مارتينيز، المهاجم الذي ارتبط اسمه بالقدوم إلى قلعة «الكامب نو».

عودة نيمار إلى برشلونة؟

وعلق ميسي على مسألة عودة نيمار، خلال مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قائلاً: «قلتها مرات عديدة، نيمار على المستوى الرياضي يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وأرغب في عودته، وكان شخصية مرحة ودائمًا سعيد ويستمتع كثيرًا خارج وداخل الملعب».

وأما بالنسبة للشركاء الذين لا يرغبون في عودة النجم البرازيلي، استكمل نيمار، مضيفًا: «من الطبيعي أن يراه الأشخاص هكذا نظرًا للطريقة التي رحل بها، وأنا أيضًا أزعجتني هذه الطريقة في تلك الفترة، وحاولنا ألا يرحل ولكن في النهاية نريد الفوز وامتلاك الأفضل».

اقرأ أيضًا: ليونيل ميسي عن أزمة برشلونة: أمر غريب ولكن يُقال هناك أدلة

وعن ندم نيمار، أجاب ميسي، قائلاً: «كان لديه شغف كبير للعودة، ودائمًا يظهر ندمه، وفعل أمور كثيرة للعودة، وهذه كان الخطوة الأولى لمحاولة العودة، ونيمار دائمًا يمتلك مستوى عالٍ ويعتبر لاعب مختلف، ويخلق مشاكل للخصم».

لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة؟

وأردف ميسي للحديث عن لاوتارو مارتينيز، أكد النجم الأرجنتيني: «لاعب رائع، ولديه إمكانيات مدهشة، وكنت أراه أن سيصبح لاعب كبير، والآن تطور كثيرا، وهو لاعب قوي ورائع في المواجهات الفردية وداخل المنقطة يكافح كثيرًا، ويعتبر لاعبًا كاملاً».

اقرأ أيضاً: أزمة كبيرة تلوح في الأفق بين ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس

وعن مسألة مجيء لاوتارو إلى برشلونة، أكد ميسي: «أتمنى أن يأتِ الجميع، والمنافسة على كل الألقاب، ولاوتارو يتشابه مع سواريز وكلاهما يتحكمان في جسدهم بشكل جيد للغاية ويتحملوا الضغط، وكما أقول دائمًا جميع اللاعبين الرائعين يمكنهم التأقلم للعلب براحة، ولويس لديه خبرة كبيرة ويستطيع مساعدته في تأقلم لاوتارو».

مشوار برشلونة في دوري الأبطال

أردف ميسي عما ينقص الفريق في الوقت الحالي، قائلاً: «ينقصه انتظام في اللعب فقط، وأن يكون أكثر ثقة، وعدم ارتكاب الأخطاء التي وقعنا بها خلال الموسم وتجنب تكرار ما حدث في روما وليفربول، بالإضافة إلى التعامل مع كل التفاصيل لأن كل شيء صغير في التشامبيونزليج يوثر عليك، ويجب علينا الوصول 100% في كل شيء لمحاولة الفوز».

وعن الفوز بدوري الأبطال، أضاف ميسي: «إذا أردنا الحصول على التشامبيونزليج علينا الاستمرار في التطور كثيرًا لأنه في الوقت الحالي بهذا المستوى لا نستطيع المنافسة على اللقب».

وتطرق ميسي للحديث عن مباراة الكلاسيكو، تابع البرغوث: «تمنحك ثقة كبيرة، ومن هذه المباريات تخرج قويًا لما يعنيه الكلاسيكو وقدرته على زيادة الفارق، لأنها تكون نقطة انعكاس مهمة».

ورد ميسي على مواجهة نابولي في ملعب «سان باولو»، قائلاً: «لدينا شغف كبير للذهاب لهذا الملعب منذ سنوات، وخبرة اللعب هنا ستكون كبيرة للغاية، وأعرف الإيطالين والجنون الذي يمتلكونه، ولدي زملائه لعبوا هناك وأخبروني بما شاهدوه، لهذ لدي شغف كبير الذهاب إلى هناك».

اقرأ أيضًا: نابولي وبرشلونة| مارادونا.. قصة ساحر أبهر إسبانيا وعانق المجد في إيطاليا

فوز الأتلتيكو على ليفربول

وعن فوز أتلتيكو مدريد على ليفربول، أكد ميسي: «في الحقيقة لم تفاجئني، وفي يوم القرعة تحدثنا أن المنافسة متساوية في هذا الملعب، وفي المباراتين الثانية تكون المنافسة قوية للغاية».

وأشاد ميسي بالأرجنتيني دييجو سيميوني، قائلاً: «قام بعمل رائع للغاية، وعام بعد عام سيطور الفريق، ولديه القدرة على اظهار أداء جيد سواء رحل أو قدم لاعبين».

عقوبة مانشستر والتعاقد مع أجويرو

وأردف ميسي عن عقوبة مانشستر سيتي، قائلاً: «كانت مفاجئة، لأنه لا أحد يتوقع حدث أمر هكذا، وسان جيرمان دفع غرامة أو لا أعرف كيف كان الأمر، وسيكون من الغريب ألا يلعب مانشستر ستي في النهاية».

ورد ميسي عن إمكانية التعاقد مع أجويرو، قائلاً: «ماذا تريدون؟ التوقيع مع الجميع؟ لا أعرف ولكن إذا لم يشارك السيتي في دوري الأبطال فهناك لاعبين ربما يبحثون على فرصة للرحيل، وبطولة التشامبيونزليج بطولة رائعة، ولكن عدم المشاركة بها لمدة موسمين يعتبر أمر صعب».

أقوى فرق في دوري الأبطال واللعب مع رونالدو

وعن الأفضلية في دوري الأبطال، أكد ميسي: «جميع الفرق معقدة، وصعبة، وسان جيرمان ذهب إلى دورتموند وخسر وليفربول خسر في ملعب الأتلتيكو ولكن حاليًا أعتقد ان ليفربول ويوفنتوس وباريس ومدريد هم الأقوى».

وعقب ميسي عن رغبته في مواجهة ليفربول مرة أخرى، مضيفًا: «أولاً علينا تخطي عقبة نابولي».

واختتم ليونيل ميسي حديثه بالرد على أداء كريستيانو رونالدو، قائلاً: «من الطبيعي أن يستمر في هز الشباك لأنه مهاجم قوي،و يعجبه تسجيل الأهداف، وأي يوم سيشارك به سيحرز هدف، ولديه أشياء كثيرة رائعة كمهاجم وبالطبع سأمرر له الكرة إذا لعبنا سويًا».

اخبار ذات صلة