Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مونتشي يكشف: إشبيلية كان سينسحب أمام ريال مدريد

مونتشي يكشف: إشبيلية كان سينسحب أمام ريال مدريد

أثار قرار حكم مباراة ريال مدريد وإشبيلية بإلغاء هدف لوك دي يونج الأول حالة جدل وغضبا واسعا بين صفوف الجهاز الفني والإداري للنادي الأندلسي.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أثارت مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي انتهت منذ قليل بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف عاصفة جدلية كبيرة بسبب إلغاء هدف الفريق الأندلسي الأول الذي سجله المهاجم الهولندي لوك دي يونج.

وأقيمت المباراة بملعب «سانتياجو بيرنابيو» في إطار منافسات الجولة العشرين بـدوري الدرجة الأولى الإسباني، وحسم ريال مدريد نقاط المباراة كاملة مما قاده لصدارة الترتيب بشكل مؤقت.

وبعد انتهاء اللقاء أدلى مونتشي، المدير العام لإشبيلية، بالعديد من التصريحات المتعلقة باللقاء، وبعث في تصريحاته رسالة تهديد بانسحاب الفريق من المباراة إذا كان قد ألغى حكم المباراة هدف الفريق الأندلسي الثاني.

اقرأ أيضًا: ممر شرفي للاعبي ريال مدريد.. وجمهور برنابيو يرد الجميل لإشبيلية

وجاء في تصريحاته: «لقد شاهد العالم أجمع تلك الكرة، ليس هناك أي تحليل كروي أو فني أو تكتيكي بعد كرة مفتاحية كانت ستحسم المباراة، ليس هناك ما يمكن تحليله بعد هذه اللعبة، يا له من أمر سخيف».

وأما بالنسبة إلى هدف فريقه الوحيد الذي جاء بعد لمس منير الحدادي الكرة بيده، فتابع: «إذا كان قد ألغى حكام المباراة الهدف الثاني كما حدث مع الهدف الأول كنت سأنزل إلى الملعب وسآمر الفريق بالانسحاب».

وفيما يتعلق بحالة الغضب المسيطرة عليه تجاه نتيجة المباراة فأنهى حديثه قائلًا: «كنت سأذهب من هنا راضيًا عن المباراة بعد الهزيمة إذا كنا فريقا صغيرا، ولكن إشبيلية فريق كبير جدًا، سنرحل من هنا ونحن غاضبون وساخطون».

اخبار ذات صلة