Web Analytics Made
Easy - StatCounter
موعد مباراة ريال مدريد وريد بول سالزبورج والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريد بول سالزبورج والقنوات الناقلة

فريق ريال مدريد الإسباني يخوض مباراة ودية أخرى في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد 2019-2020 أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب الأخير

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مباراة ودية أخرى في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد 2019-2020 أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي على ملعب الأخير، الأربعاء، وذلك قبل مباراة واحدة تنقص الملكي أمام نظيره روما الإيطالي حتى يدخل موسمه الجديد بمنتصف الشهر الجاري.



ولم تكن جولة ريال مدريد التحضيرية الأفضل خلال المواسم الأخيرة لما حدث هذا الموسم، إذ تلقى الأبيض خسارة مذلة أمام نظيره أتلتيكو بنتيجة (7-3)، فيما خسر أمام كل من بايرن ميونيخ الألماني (3-1) في افتتاحية جولته، كذلك أمام توتنهام (1-0)، فيما فاز أمام فنربخشة التركي (5-3).

وأجرى ريال مدريد اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الأخيرة قبل زيارة النمسا في المباراة الودية السادسة في الموسم التحضيري، إذ شارك مدافع كاستيا، دي لا فوينتي في المران.

وعقب تمارين الإحماء، تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء تمارين الاستحواذ والضغط، ثم اختتموا المران بمباراة على مساحة صغيرة، وواصل كل من ماركو أسينسيو، فيرلاند ميندي وإبراهيم دياز برامجهم التأهيلية، وقد تدرب الأخير بشكل منفرد على العشب.


وسيبدأ النادي الملكي مشواره في الدوري الإسباني في السابع عشر من الشهر الجاري عندما يلاقي سيلتا فيجو في الجولة الأولى على ملعب بالايدوس، وذلك في يوم السبت الموافق.

ويقدم «آس آرابيا» كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة من توقيت، وقنوات ناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وريد بول سالزبورج الودية

تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريد بول سالزبورج الودية

تذاع المباراة عبر شاشة قنوات Bein Sports HD1، والقناة الرسمية لنادي ريال مدريد.

اخبار ذات صلة