Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
موعد مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة مساء الخميس على ملعبه «كامب نو» وبين جماهيره نظيره ليجانيس ضمن منافسات دور الستة عشر من منافسات كأس ملك إسبانيا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

في مباراة مهمة لفريق برشلونة الإسباني، من أجل استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا بثنائية نظيفة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، يستضيف البارسا مساء اليوم الخميس نظيره ليجانيس على أرض ملعب استاد «كامب نو» ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

يدخل الفريق الكتالوني المباراة بالكثير من الأهداف، أهمها استعادة الثقة من جديد بعد الخسارة الأخيرة في بطولة الدوري بثنائية من نظيره فالنسيا، فضلاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة، والتأهل أيضاً إلى دور الثمانية في البطولة التي خسر لقبها في الموسم الماضي أمام نظيره فالنسيا في المباراة النهائية للبطولة.

ويقود فريق برشلونة فينا مديره الفني الجديد كيكي سيتين، بينما يشرف على تدريب فريق ليجانيس المكسيكي خافيير أجيري، الذي يراوده بدوره الطموح في تحقيق مفاجأة من مفاجأت مسابقات الكأس المعتادة، وينجح في الإطاحة بالعملاق الكتالوني مبكراً من البطولة.

اقرأ أيضاً: ماذا قال خافيير أجيري عن مباراة ليجانيس المرتقبة أمام برشلونة؟

كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا

ونستعرض في السطور التالية كل ما يخص هذه المباراة، من حيث موعدها والملعب الذي يحتضنها والقنوات التليفزيونية الناقلة لها، والمعلق وغيرها من الأمور.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا

تنطلق مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ملعب مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا

تقام مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا، على أرض ملعب استاد «كامب نو» في مدينة برشلونة، والذي تتسع مدرجاته لقرابة 99 ألف متفرج.

اقرأ أيضاً: برشلونة يبحث في نجوم الظل من أجل التعاقد مع خليفة لويس سواريز

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا

سيتم إذاعة مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا قناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

معلق مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا

سيتولى المعلق الشهير فارس عوض مهمة التعليق على مباراة برشلونة وليجانيس في كأس ملك إسبانيا.

اخبار ذات صلة