مودريتش يوجه رسالة إلى باريس سان جيرمان

أشار قائد منتخب كرواتيا إلى أن مدربه السابق زين الدين زيدان شعر بسعادة كبيرة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية وأنه بعث له رسالة يهنئه فيها بحصوله على تلك الجائزة

0
%D9%85%D9%88%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D8%B4%20%D9%8A%D9%88%D8%AC%D9%87%20%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3%20%D8%B3%D8%A7%D9%86%20%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86

أكد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريدالإسباني، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لـ«المرينجي»، بعث له رسالة يهنئه فيها بعد فوزه بجائزة «الكرة الذهبية»، وأنه كان سعيدًا للغاية من أجله، وأشار إلى أنه لم يفكر بباريس سان جيرمان الفرنسي عندما علم باهتمام «المرينجي» بالتعاقد معه.

وأذاع برنامج «تيليفوت»، والذي يُبث على قناة «تي إف وان» الفرنسية، لقاءه مع لوكا مودريتش، والذي يتعلق بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، وفي هذا اللقاء صرح قائلًا: «لقد أرسل لي زيدان رسالة بعد فوزي بالكرة الذهبية، لقد كان سعيدًا حقًا من أجلي، دائمًا ما تجمعنا علاقة جيدة، لقد تحدثنا كثيرًا وساعدني هو كثيرًا».

وعن فوز زميله في ريال مدريد رافاييل فاران بمونديال روسيا واحتمالية خوض نقاش معه، قال: «لا، هو فاز وأنا هنأته، رافاييل لاعب رائع، ولكن قبل كل هذا هو شخص جيد، وأحد أفضل المدافعين في العالم من وجهة نظري، لقد هنأني بالفوز بالكرة الذهبية، لم يكن حزينًا للغاية، ولكنه ذكّرني مؤخرًا بما قاله لي مساء نهائي كأس العالم في الملعب، والذي يتعلق بأنه على الرغم من عدم الانتصار فإنه من المحتمل أن أفوز بـ «البالون دور».

وأثناء لقائه تطرق للحديث عن رغبة باريس سان جيرمان في التوقيع معه قبل انضمامه إلى ريال مدريد، وفي هذا السياق، تابع: «عندما أدركت اهتمام ريال مدريد بي، لم أهتم بالباقي، لا أقول هذا للتسبب في إهانة باريس سان جيرمان أو أي ناد آخر، ولكن عندما طلب ريال مدريد التوقيع معي، لم يكن هناك شيء آخر يدور بعقلي».

وأما بالنسبة إلى أداء الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رفقة «المرينجي»، والانتقادات التي يتعرض لها، أضاف قائلًا: «أعتقد أن الجمهور لا يدرك كم هو جيد ومهم بالنسبة لفريقنا».

وفيما يتعلق بالخصائص والمميزات التي يمتلكها الفريق كيليان مبابي، جناح فريق العاصمة الفرنسية، فأردف: «أعتقد أن أسلوب لعبه يتحدث عنه، يلعب بمستوى مذهل، هو لاعب سريع ويمتلك فنيات رائعة تُعد جيدة لتلك السرعة، في الحقيقة هو لاعب ليس سهلًا ولديه مستقبل كبير أمامه».

وأنهى مودريتش حديثه مشيرًا إلى فرحة الجماهير الكرواتية بوصول منتخب بلادها إلى نهائي مونديال روسيا، فقال: «لقد كان شعورًا خرافيًا، كنا نستحق الوصول إلى المباراة النهائية، ولسوء الحظ خسرنا، ولكن عندما رأينا الجمهور ينتظرنا احتفالًا بعودتنا إلى كرواتيا تيقنا أننا صنعنا تاريخًا».

.