مودريتش «الأفضل» و«تجاهل» صلاح في تشكيلة «الفيفا» الأبرز عالمياً

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح الثلاثاء

0
%D9%85%D9%88%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D8%B4%20%C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84%C2%BB%20%D9%88%C2%AB%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D9%87%D9%84%C2%BB%20%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD%20%D9%81%D9%8A%20%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%A9%20%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%81%D8%A7%C2%BB%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%B2%20%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%8B

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، وكذلك غياب النجم المصري محمد صلاح عن تشكيل أفضل 11 لاعبا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح الثلاثاء.

إسبانيا

في إسبانيا، سيطر تتويج النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة الأفضل على أغلفة معظم الصحف، وتصدرت صورة اللاعب معظم الصحف المدريدية الموالية لفريق العاصمة، فيما ركزت الصحف الكتالونية لليوم الثاني على التوالي على الظلم الذي تعرض له فريق برشلونة أمام جيرونا.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» كتبت أن مودريتش يحصل على جائزة الأفضل، في غياب أفضل لاعب في إشارة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما وصفت في عنوانها قرار طرد ليجليت أمام جيرونا بالـ«الهذيان» من الحكم جيل مانزانو، واستعرضت تاريخ الحكم السيئ مع لاعبي برشلونة مشيرة إلى أنه طرد 5 لاعبين في 19 مباراة، حكمها للفريق في حين لم يطرد لاعبا واحدا لريال مدريد في 21 مباراة للأبيض.

وبدورها كتبت «سبورت» الموالية لبرشلونة بدورها، الأفضل هو ميسي، واستعرضت الصحيفة آراء نجوم ومدربين سابقين يرون أن ميسي هو الأفضل في العالم مثل الكاميروني إيتو والبرازيلي داني ألفيس، ومدرب أرسنال يوناي إيمري ومدرب توتنهام بوكيتنيو.

إنجلترا

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، غياب النجم المصري محمد صلاح عن تشكيلة العام من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وكذلك فوزه بجائزة بوشكاش والتي تقدم لأفضل هدف في العام.

وذكرت صحيفة «ميرور» أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول، شارك في العديد من المباريات الموسم الماضي وقدم موسما استثنائيا وكان هداف الدوري الإنجليزي واللاعب الأفضل فيه، ولكنه في النهاية تم تجاهله ولم يتواجد داخل تشكيل أفضل 11 لاعبا في العام، بالرغم من أنه كان مرشحًا للفوز بلقب أفضل لاعب في العام.

من ناحية أخرى كشفت الصحيفة أن اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، يتقاضى حوالي نصف مليون جنيه إسترليني منذ شهر مارس الماضي، وحتى الآن لم يسجل أي أهداف مع الشياطين الحمر منذ هذه المدة.

أما صحيفة «ذا صن» أكدت أن الشرطة الإنجليزية قامت بتغريم اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم آرسنال، بسبب السرعة الزائدة التي كان يقود بها سيارته الرياضية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن فريق ريال مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير لاعب فريق ليون المتألق.

وبالنسبة لصحيفة «ديلي ميل»، ذكرت أن النجم المصري محمد صلاح تجاهل جاري نيفيل، في حفل أمس الإثنين، الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل.

وأضافت الصحيفة أن نيفيل كان بجوار مقدمة برامج «سكاي سبورت» والتي طالبت صلاح بالقيام بتصريحات سريعة ولكن النجم المصري تجاهلها ولم يقف.

إيطاليا

في الصحف الإيطالية سيطر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بالإضافة إلى لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر، على عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» أن في يوفنتوس منذ قدوم رونالدو، كان هناك ما يسمى بـ «ديبالدو» وهو دمج لاسم ديبالا ورونالدو، نظرًا للتفاهم بينهما.

وتابعت أنه الآن هناك حدث جديد داخل صفوف اليوفي وهو «رونالديسكي»، وأوضحت أن بيرنارديسكي يقلد رونالدو قليلًا وينضج أكثر بسببه، وتابعت أن رونالدو من 42 تسديدة هو اللاعب صاحب أكبر عدد من المحاولات في أوروبا.

وعنونت الصحيفة أيضًا «في إنتر لا تقل أبدًا هدف»، نظرًا للعقوبة التي وقعت على سباليتي بسبب احتفاله أمام سامبدوريا.

واختتمت أنه مع وجود عدد كبير من الأخطاء في دفاعات ايه سي ميلان، فالمدير الفني جاتوزو يعاني العديد من المشاكل.

من ناحية أخرى أكدت صحيفة «توتو سبورت» أن بوجبا ينوي لإحداث ضجة خلال فترة الانتقالات القادمة.

وتابعت أن لاعب خط الوسط الفرنسي نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، يريد الانتقال إلى يوفنتوس خلال الموسم القادم.

.