Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مهدي بن عطية: ريال مدريد وسان جيرمان حاولا التوقيع مع بيانيتش

مهدي بن عطية: ريال مدريد وسان جيرمان حاولا التوقيع مع بيانيتش

أكد مهدي بن عطية نجم نادي الدحيل القطري أن ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي حاولا التعاقد مع ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي من قبل.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أشارت عدة تقارير صحفية في صيفي عامي 2018 و2019 إلى وجود اهتمام من جانب نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأجرى المغربي مهدي بن عطية، مدافع فريق يوفنتوس السابق والدحيل القطري الحالي، مقابلة مع صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية أكد خلالها أن ريال مدريد حاول التعاقد مع ميراليم.

وجاء في تصريحات الدولي المغربي: «أعلم أن ريال مدريد حاول التعاقد مع ميراليم بيانيتش من قبل».

وأشار مهدي بن عطية في تصريحاته إلى أن ريال مدريد لم يكن النادي الوحيد الذي أراد التوقيع مع زميله البوسني، وفي هذا السياق قال: «باريس سان جيرمان أراد التوقيع معه أيضًا».

وأظهر بيانتيش، الذي لديه عقد يمتد مع بطل إيطاليا حتى عام 2023، قدرات كروية كبيرة، بالإضافة إلى إمكانياته المتميزة في تسديد الكرات الحرة المباشرة، مما أدى إلى وجود اهتمام من جانب المرينجي في الحصول على خدمات الدولي البوسني.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس يحاول التخلص من بيانيتش.. وعملاق فرنسا يتربص

وأشار بن عطية في تصريحاته إلى أن ميراليم يود الاستمرار مع يوفنتوس، ولكن هذا الأمر لا يعتمد عليه فقط، وفي هذا السياق أضاف: «دائمًا ما أظهر ميراليم إخلاصه ليوفنتوس، وهو أحد أهم لاعبي الفريق، إذا كان أمر استمراره مع الفريق يعتمد عليه وحده فسيستمر مع الفريق، بيانيتش لم يخبرني بأنه يريد الرحيل».

وأشارت تقارير مؤخرًا إلى رغبة الإدارة الإيطالية في التخلي عن خدمات عدد من اللاعبين، من بينهم بيانيتش، لتجديد دماء الفريق ومواجهة الأزمة الاقتصادية الذي يعاني منها النادي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويُعد البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد اللاعبين الذين تردد اسمهم مؤخرًا حول احتمالية رحيلهم عن البيانكونيري، إذ أشارت تقارير إلى رغبة يوفنتوس في رحيله بهدف جني 70 مليون يورو نظير التخلي عن خدماته.

اخبار ذات صلة