Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مهاجم ريال مدريد على رادار نابولي

مهاجم ريال مدريد على رادار نابولي

أبدى أتلتيكو مدريد اهتمامًا بالتعاقد مع مهاجم نابولي أركاديوش ميليك وفي حالة رحيله فإنه سيفتح الباب أمام احتمالية تعاقد نابولي مع مهاجم ريال مدريد

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

يمر فريق نابولي الإيطالي بلحظات صعبة للغاية، لا سيما على المستوى المحلي، إذ تراجع ترتيب الفريق إلى المركز السادس في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق كبير عن المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأمام ذلك الموقف أبدت إدارة نادي «فقراء الجنوب» رغبتها في التعزيز من قوة عدد من مراكز الفريق، أبرز تلك المراكز خط الهجوم الذي سيتراجع أداؤه كثيرًا بعد رحيل عدد من لاعبيه نهاية الموسم الجاري إثر انتهاء عقودهم وعدم التوصل إلى اتفاقيات تجديدها.

ومع اقتراب رحيل عدد من مهاجمي نابولي أبدت الإدارة اهتمامًا بضم أحد المهاجمين الشبان، ولكن يجب على هذا المهاجم أن يتمتع بحاسة التهديف وأن يكون في بادئ مسيرته العمرية.

ويُعد الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أحد أهم الأسماء التي طُرحت على مائدة مفاوضات إدارة النادي برئاسة دي لاورينتس في الأيام القليلة الماضية.

وهناك عدة عوامل قد تعمل على إتمام تلك الصفقة، أبرزها: العلاقة الجيدة التي تجمع وكيل أعمال لوكا يوفيتش بالإدارة الإيطالية.

اقرأ أيضًا: نجوم تقلص دورهم في ولاية زين الدين زيدان الثانية في ريال مدريد

وفي الشهور الماضية شرعت بالفعل إدارة النادي في جمع المعلومات عن المهاجم الصربي ورأوا أنه إذا كان عليه مغادرة ريال مدريد فإنه لن يُمانع خوض مغامرة جديدة في نابولي.

ومن جانب آخر، تُشير الدلائل الأولى إلى أن ريال مدريد لن يتخلى عن خدمات اللاعب بعد مرور أقل من موسم غاب عن معظم مبارياته لا سيما أن الصربي لا يزال شابًا وأنه انضم إلى قلعة «سانتياجو بيرنابيو» مقابل 60 مليون يورو.

وبالرغم من رفض ريال مدريد فكرة التخلي عن اللاعب بشكلٍ نهائي، فإنه في الوقت نفسه قد لا يمانع فكرة رحيله على سبيل الإعارة أو كبيع نهائي مع بند إعادة شراء.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة ستعتمد تمامًا على مهاجم نابولي الحالي أركاديوش ميليك الذي يجذب انتباه أتلتيكو مدريد الإسباني، ففي حالة رحيله فإن إدارة نابولي ستتخذ أولى خطوات التعاقد مع يوفيتش.

اخبار ذات صلة