الأمس
اليوم
الغد
مهاجم أيندهوفن.. خطة برشلونة لمرحلة ما بعد سواريز

مهاجم أيندهوفن.. خطة برشلونة لمرحلة ما بعد سواريز

برشلونة بدأ بالفعل التخطيط لمرحلة ما بعد رحيل الأوروجوياني لويس سواريز، والذي يستمر تعاقده مع النادي الكتالوني حتى نهاية موسم 2020-2021، ولم يحصل على عرض للتجديد.

خوان خيمينيز,ترجمة أحمد الغنام
خوان خيمينيز وترجمة أحمد الغنام

على الرغم من أن نادي برشلونة لا يزال يمتلك وقتًا كافيًا للاستمتاع بتواجد الأوروجوياني لويس سواريز في صفوف الفريق، حيث يمتد عقده في ملعب كامب نو حتى نهاية موسم 2020-2021، إلا أن إدارة النادي الكتالوني حددت بالفعل أبرز أولوياتها في المستقبل، سواء استمر سواريز في صفوف الفريق أو رحل مع نهاية عقده.

ويبحث برشلونة حاليًا عن التعاقد مع مهاجم جديد، ولذلك حاول بالفعل التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، وقام العديد من كشافي النادي الكتالوني بمتابعة اللاعب بالفعل، قبل أن يقرر اللاعب الانضمام إلى ريال مدريد في نهاية المطاف.

وبالتأكيد فإن الفترة حتى الصيف المقبل ستشهد العديد من التقلبات، لكن مسؤولي برشلونة حددوا بالفعل السمات الرئيسية التي يرغبونها في خليفة سواريز لقيادة هجوم النادي الكتالوني، حيث يرغبون في الحصول على مهاجم يتراوح عمره بين 20 و26 عامًا، ولا يكون لاعبًا من الصعب التعاقد معه في سوق الانتقالات، مع تفضيل أن يكون له خبرة اللعب في أحد الدوريات الكبرى، لكن دون إغفال الجواهر التي قد يجدونها في الدوريات الأقل شأنًا.

اقرأ أيضًا: تيباس: لا توجد مشاكل بين الضرائب وميسي.. وديمبلي يستحق عقوبته

برشلونة بالفعل وضع عينه على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي قدم أداءً رائعًا في خسارة فريقه أمام النادي الكتالوني على ملعب كامب نو، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحاليًا يتابع برشلونة عن كثب المهاجم الهولندي صاحب العشرين عامًا، دونيال مالين لاعب نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي، لكن يبدو أن النادي الكتالوني ليس النادي الوحيد الذي يراقب اللاعب، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدمات مالين.

وبالإضافة إلى مالين ومارتينيز، فإن برشلونة يراقب كذلك المهاجم البرتغالي رافايل لياو لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي، وأيضًا المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي ليل الفرنسي، والذي سجل 8 أهداف في 11 مباراة رسمية منذ بداية الموسم، سواء في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا، ويعد النيجيري الدولي أحد أبرز الظواهر الشابة في الموسم الحالي، وهو ما جذب انتباه النادي الكتالوني.

وأرسل برشلونة بالفعل بعض الإشارات إلى عدد من اللاعبين، لكنه سيركز على العمل الجدي بداية من يناير المقبل، وفيما يتعلق بالموسم الحالي، لا يوجد أي نقاش على أنهم يمتلكون بالفعل لويس سواريز، لكن بالنسبة لمسألة التخطيط للمستقبل، فإن نادي برشلونة سيتعاقد مع مهاجم من أجل مرحلة ما بعد الأوروجوياني، سواء قرر الاستمرار أو الرحيل.

اخبار ذات صلة