Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مفاجأة| ميسي منح صوته لرونالدو وراموس لصلاح.. تعرف على أبرز الترشيحات

مفاجأة| ميسي منح صوته لرونالدو وراموس لصلاح.. تعرف على أبرز الترشيحات

على الرغم من وقوع ثاني اختيار لليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، على البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم، رفض «الدون» منح أي من أصواته إلى «ليو».

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

تُوج منذ قليل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويعتمد الاتحاد الدولي في قراره على تصويت مدربي المنتخبات والمشجعين والصحفيين وقادة المنتخبات، ومن ثم حصل ليونيل على أكثر عدد من النقاط ليتوج بالجائزة لأول مرة في مسيرته بعد فضلها عن جائزة الكرة الذهبية.

وبعد انتهاء الحفل نشر الاتحاد الدولي قائمة بكافة الأصوات، ونقدم إليكم أصوات أبرز لاعبي ومدربي كرة القدم:

راموس: منح قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس خمسة أصوات لصالح زميله إيدين هازارد وثلاثة لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو ونقطة واحدة لصالح الدولي المصري محمد صلاح، بينما منح روبيرتو مورينو، مدرب منتخب إسبانيا، أصواته لصالح ميسي وهازارد وفرينكي دي يونج على الترتيب.

اقرأ أيضًا: حفل جوائز الأفضل «ذا بيست»| ميسي الأفضل في العالم

ميسي: ووقع اختيار ميسي الأول على السنغالي ساديو ماني وجاء رونالدو في اختياره الثاني يليه زميله فرينكي دي يونج، بينما وقع اختيار ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، على ميسي في المقام الأول، تلاه كيليان مبابي وجاء ماني ثالثًا.

هازارد: وقع اختيار هازارد الأول على ماني ومنحه خمس نقاط، بينما وقع اختياره الثاني على فيرجيل فان دايك، وجاء ميسي ثالثًا في اختياره، وأما بالنسبة إلى روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، فاختار هازارد أولًا يليه دي يونج، ويأتي أخيرًا ميسي.

رونالدو: اختار رونالدو أولًا زميله الهولندي ماتايس دي ليخت، وجاء في مرتبته الثانية الهولندي الآخر فرينكي دي يونج، بينما أتى مبابي في المركز الثالث، وأما بالنسبة إلى فيرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، فوقع اختياره الأول على «الدون».

فان دايك: واختار الهولندي فان دايك النجم الأرجنتيني كأفضل لاعب في العالم، وجاء صلاح في مرتبته الثانية وماني في المرتبة الثالثة.

ألفيش: وأما بالنسبة إلى داني ألفيش فمنح خمسة أصوات إلى زميله السابق ليونيل ميسي، وجاء في المرتبة الثانية ماني بثلاث نقاط، بينما منح فان دايك نقطة واحدة، ووقع اختيار تيتي، مدرب منتخب البرازيل، على فان دايك وجاء ميس ثانيًا وساديو ثالثًا.

ديشامب: ووقع اختيار ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، على مبابي، تلاه كريستيانو وبعده ميسي، بينما منح هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير ومنتخب فرنسا، صوته الأول إلى ميسي.

مودريتش: وكان مودريتش أكثر الأوفياء إلى أصدقائه، إذ منح صوته الأول إلى كريستيانو، وأتى هازارد ثانيًا وميسي ثالثًا.

نوير: منح مانويل نوير، قائد بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، خمسة أصوات إلى فان دايك وثلاثة إلى ماني ونقطة واحدة إلى هازارد، بينما ارتأى يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، أن البلجيكي هو الأفضل يليه مبابي ثانيًا وماني ثالثًا.

اخبار ذات صلة