Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مع تربص كبار «البريميرليج».. أتلتيكو مدريد يتحرك لتجديد عقد بارتي

مع تربص كبار «البريميرليج».. أتلتيكو مدريد يتحرك لتجديد عقد بارتي

أتلتيكو مدريد يسعى لتجديد عقد النجم الغاني توماس بارتي والذي يجذب اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى خاصة في ظل قيمة فسخ عقده القليلة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يعمل نادي أتلتيكو مدريد على محاولة تجديد تعاقد نجم خط وسط، الغاني توماس بارتي، وتعرف إدارة «الروخي بلانكوس» أن الصيف المقبل سيكون غير تقليدي من حيث التحركات في سوق الانتقالات، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وتعي إدارة أتلتيكو مدريد جيدًا أن لاعبيهم في أمان من إغراءات الأندية الأوروبية المختلفة، لكن الوحيد الذي يدق أجراس الإنذار هو توماس بارتي، حيث يجذب اهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أنهم يتوقعون أن يوافق على تجديد عقده بسهولة.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا قد يتسبب في فقدان أتلتيكو مدريد اثنين من لاعبيه

توماس بارتي، والذي سيبلغ من العمر 27 عامًا في 13 يونيو المقبل، يعد من أهم القطع الثابتة في خطط الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، خاض 35 من أصل 38 مباراة رسمية أقيمت في الموسم الحالي، بواقع 24 مباراة في الدوري الإسباني و8 في دوري أبطال أوروبا، ومباراة في كأس ملك إسبانيا ومباراتين في كأس السوبر الإسباني، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصُنْع هدف، وفي المجمل خاض 2859 دقيقة لعب.

قيمة فسخ العقد تثير اهتمام كبار إنجلترا

ويمتد تعاقد توماس بارتي مع أتلتيكو مدريد حتى يونيو 2023، وتبلغ قيمة فسخ عقده 50 مليون يورو، وهي القيمة التي تبدو في متناول كافة الأندية الكبرى في كرة القدم لإنجليزية، ولذلك السبب بالتحديد فإن أتلتيكو مدريد يسعى بكل قوته من أجل تجديد تعاقد الغاني الدولي، ورفع قيمة فسخ العقد إلى الضعف على أقل تقدير.

وإذا تمكنت إدارة أتلتيكو مدريد من تجديد تعاقد توماس بارتي، فإنهم بذلك سينجحون في تأمين استمرار أحد أبرز نجوم خط الوسط، وضمان قوة المحرك الأبرز في الفريق، خاصة مع تواجد لاعبين أمثال ماركوس يورنتي وساؤول نيجيز، وكوكي الذي أكد دائمًا على الاستمرار في أتلتيكو مدريد.

مفاوضات مستمرة

المفاوضات بين إدارة أتلتيكو مدريد وتوماس بارتي كانت قائمة لفترة طويلة، رغم أن الطرفين كانا يفضلان الانتظار خلال فترة المنافسات بدلًا من الجلوس إلى طاولة المفاوضات.

اقرأ أيضًا: فيروس كورونا| مواقف مميزة من نجوم الرياضة

أتلتيكو مدريد قدم مباريات جيدة خلال الفترة الأولى من الموسم الحالي، والآن الفكرة القائمة هي تجديد تعاقد توماس بارتي قبل نهاية الموسم، وقد نرى الدولي الغاني يستمر لأطول فترة ممكنة في ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

اخبار ذات صلة