معارو ريال مدريد العائدون.. ألغاز في ذهن كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي تمثل عودته إلى ريال مدريد نقطة انطلاق لأسماء أخرى قد تجد الفرصة تحت إمرة الإيطالي.. هم معارو الميرنجي.

0
اخر تحديث:
%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%88%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%A6%D8%AF%D9%88%D9%86..%20%D8%A3%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%B2%20%D9%81%D9%8A%20%D8%B0%D9%87%D9%86%20%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%84%D9%88%20%D8%A3%D9%86%D8%B4%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%AA%D9%8A

يستهل كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي ريال مدريد تحضيرات الموسم الجديد مع مجموعة صغيرة من ثلاثة عشر لاعبا فقط تحت قيادته، وذلك لحين انضمام اللاعبين الدوليين إلى الفريق مرة أخرى خلال الأسبوعين الأولين من شهر يوليو، ستزيد قائمة ريال مدريد إلى 29 لاعبًا، من بينهم، اللاعبون الذين انهوا فترة إعارتهم رسميًا في 30 يونيو.

وبينما تفرض جائحة كورونا عراقيلها الاقتصادية على كرة القدم في جميع أنحاء العالم، يجب على المدرب الإيطالي إيجاد تعزيزات قوية من بين أولئك المعارين، حيث أكد بعضهم انهم سيبقون فيما يتحتم علي آخرين إقناع أنشيلوتي، يتعين على آخرين البحث عن مصيرهم مرة أخرى.

فاييخو 24 عاما – غرناطة

من المحتمل أن يتمكن الإسباني من حجز مقعده وسط الفريق الملكي خلال منافسات الموسم المقبل، بناء على سوق انتقالات اللاعبين، ومع رحيل راموس واحتمال رحيل فاران قد يفتح ذلك الباب أمام فاييخو في مركز الدفاع خلف ألابا وميليتاو وناتشو، لذا يتحتم عليه إقناع أنشيلوتي، ويتعين عليه القيام بذلك في طوكيو بعد أن تم استدعاؤه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

قضى فاييخو العامين الماضيين على سبيل الإعارة، حيث قضى النصف الأول من الموسم في ولفرهامبتون والباقي في غرناطة، وقع عقدا حتى عام 2025، بعد أن تم تجديده قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

سيبايوس 24 عاما - آرسنال

كذلك قضى سيبايوس العامين الماضيين في نادي آرسنال، حيث شارك في 77 مباراة، لذلك فإن اللاعب ليس على استعداد لقبول عرض إعارة آخر فإما يلعب بين صفوف الفريق الملكي، أو سيتحول وضعه خارج الفريق الأبيض من مؤقت إلى نهائي، سيطلب الأندلسي من المدرب الإيطالي الرحيل في حال قرر أنشيلوتي استبعاده من القائمة.

وكان سيبايوس قد أعلن في مقابلة إعلامية مؤخرًا أنه قد حان الوقت للمضي قدما في خطوة حاسمة البقاء او الرحيل، لذا يتعين عليه الانتظار لمعرفة خطط أنشيلوتي له للموسم المقبل، فيما استدعاه لويس دي لا فوينتي للمشاركة في أولمبياد طوكيو لذلك لن ينضم إلى الفريق الأبيض حتى أغسطس.

أوديجارد 22 عاما - آرسنال

على الرغم من حقيقة أن النرويجي طور كثيرا من أدائه خلال الفترة الأخيرة مرورًا بثلاث أندية هيرنفين ، فيتيس، ريال سوسيداد، إلا أنه لم يتناسب مع زيدان وذهب لإنهاء الموسم في آرسنال إلى جانب سيبايوس.

وفيما أكد اللاعب نفسه أن النادي قد أبلغه أنه سيعود هذه المرة للبقاء، فإن أنشيلوتي، الذي منحه الفرصة مع الفريق الأبيض في ختام دوري 2014-2015، لديه مهمة إيجاد مكان له في الفريق.

براهيم دياز 21 عاما - ميلان

وفقأ لمصادرنا، فإن مستقبل براهيم دياز مع الفريق يتوقف على الانطباع الذي سينقله أنشيلوتي إلى اللاعب للحفاظ عليه، ولكن هذا الحديث يتوقف على ما إذا كان دي لا فوينتي قد أدرج دياز على قائمة لاعبي أولمبياد طوكيو هذا الثلاثاء.

لدي الإسباني خياران في خططه للموسم المقبل، فإما البقاء مع النادي الأبيض، أو تجديد إعارته مع إي سي ميلان، حيث تألق اللاعب خلال الـ 39 مباراة التي شارك فيها براهيم في ميلان.

ووفقًا لما ذكرناه الثلاثاء، ففي إيطاليا يسارعون للحصول على اللاعب، حيث تواصل إدارة ميلان مفاوضاتها مع فريق ريال مدريد لشراء اللاعب نهائيًا.

بيل 31 عاما - توتنهام

كرر بيل تأكيداته بأنه لن يفكر في مستقبله حتى تنتهي مشاركته في البطولة، مع الاعتراف بأنه وفقا للعقد، يجب عليه أولاً العودة إلى ريال مدريد ووضع نفسه تحت أوامر أنشيلوتي.

لدي ريال مدريد فرصة أخيرة للاستفادة من عقد بيل، الذي ينتهي بحلول 2022، وذلك من خلال موسم الانتقالات.

يوفيتش 23 عاما – أينتراخت فرانكفورت

يمكن للصربي أن يقول وداعًا نهائيًا للفريق الأبيض بعد عامين بعيدًا عن التوقعات بالإضافة إلى بضعة أشهر على سبيل الإعارة إلى أينتراخت، وبالرغم من أنه كان بعيدًا جدًا عن الهداف الشره الذي كان عليه قبل التوقيع مع مدريد، إلا أن النادي الألماني مهتم بالبقاء مع المهاجم.

ولكن لتولي تلك المهمة يتعين على النادي تحديد موقف أندريه سيلفا من قبل، الذي تميز هذا الموسم برصيد 29 هدفًا خلال الدوري الألماني.

كوبو 20 عاما - خيتافي

على الرغم من أن الحصول على اللاعب كوبو قيد التنفيذ، فقد لا يصل ذلك في الوقت المناسب لإغلاق سوق الانتقالات، بعد إنهاء إعارته في فياريال، قضى النصف الثاني من الموسم في خيتافي.

علي صعيد آخر أبدى نادي مايوركا، استعداده مرة أخرى لتجديد إعارة اللاعب كما كان الحال قبل عامين، لكن ذلك بعد أن ينهي اللاعب مشاركته مع الفريق المضيف في أولمبياد طوكيو .


.