مصير ديبالا مع يوفنتوس في يد برشلونة

باولو ديبالا لا يبدي رغبة في الرحيل عن يوفنتوس لكن الأخير يبدي انفتاحا على دراسة أي عروض مقدمة للحصول على خدمات اللاعب

0
%D9%85%D8%B5%D9%8A%D8%B1%20%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%20%D9%85%D8%B9%20%D9%8A%D9%88%D9%81%D9%86%D8%AA%D9%88%D8%B3%20%D9%81%D9%8A%20%D9%8A%D8%AF%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

يسابق المسؤولون في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الزمن من أجل إكمال هيكل الفريق قبل أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية أبوابه، والمقرر له في الثاني من سبتمبر المقبل.

وفي الوقت الذي لا يتبقى فيه سوى أيام معدودة في الميركاتو الحالي، يعتبر البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا هو مصدر القلق الرئيسي في رأس إدارة العملاق الباريسي، في ظل تزايد الأنباء التي تشير إلى قرب رحيله عن أسوار «حديقة الأمراء» هذا الصيف، وعودته إلى الدوري الإسباني إما عن طريق بوابة برشلونة أو منافسه التقليدي ريال مدريد.

ويعكف ليوناردو آراوجو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان على وضع اللمسات النهائية على هيكل كتيبة الألماني توماس توخيل، سواء بقي نجم «السامبا» فيها أم لا.



وعلمت صحيفة «آس» إذا ما حدث بالفعل وعاد نيمار إلى «الكامب نو»، فستتجه أنظار المسؤولين في سان جيرمان فورًا إلى الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، علما بأن اللاعب لا يبدي رغبة في الرحيل عن «البيانكونيري»، لكن الأخير يبدي انفتاحا على دراسة أي عروض مقدمة للحصول على خدمات اللاعب.

اقرأ أيضا: تقارير: يوفنتوس يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار

وذكرت الصحيفة أن ديبالا سيكون أولوية في عاصمة النور حال نجح كل من باريس سان جيرمان ونظيره الإسباني برشلونة في التوصل إلى اتفاق بشأن ضم نيمار في الأيام المقبلة.

وباع النادي الباريسي مؤخرا لاعبه الشاب آرثر زاجري إلى مواطنه موناكو نظير 10 ملايين يورو، وذلك في إطار خطة تهدف إلى بيع مجموعة من اللاعبين صغار السن بهدف تدبير الأموال اللازمة لتعزيز قوام الفريق وزيادة فرصه في المنافسة في البطولات المختلفة.

كانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قد أوردت اليوم الجمعة ما يفيد بأن إدارة «البلوجرانا» تقترب جدا من الانسحاب من صفقة نيمار، وذلك بعد إصرار نظيرتها في «حديقة الآمراء»، على أن يدفع برشلونة 215 مليون يورو دون تضمين أي لاعبين في الصفقة، وهو ما رفضه العملاق الكتالوني رفضا باتا.

وفي حال التوصل لاتفاق وموافقة برشلونة على شروط النادي الفرنسي لرحيل نجمه البرازيلي، قد نشهد إعلان انتقال ديبالا للعملاق الباريسي بعدها بساعات قليلة.

.