مسعود أوزيل لا ينسى ريال مدريد

عبر اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، عن حنينه إلى فريقه السابق ريال مدريد عبر نشر صورته بقميص الميرنجي.

0
%D9%85%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%20%D8%A3%D9%88%D8%B2%D9%8A%D9%84%20%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D9%86%D8%B3%D9%89%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

يبدو أن اللاعب الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، يحن إلى أيامه مع ناديه الإسباني السابق ريال مدريد، ويؤكد على المثل الذي يقول «خارج ريال مدريد الجو باردا جدا»، حيث إنه منذ أن ترك معقل سانتياجو برنابيو وذهب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والأمور لا تسير معه على ما يرام.

وعبر مسعود أوزيل عن حنينه لنادي ريال مدريد عبر نشر صورة له على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الأمس الأربعاء، وهو يظهر مدافعا عن قميصه في إحدى مباريات الميرينجي في «الكلاسيكو» أمام فريق برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو وكان يقوم بركلة جانبية، في لفتة اعتبرها الكثيرون أن اللاعب الألماني صاحب الـ 31 عاما يرغب في العودة من جديد.

اقرأ أيضا: اللاعب الأقل راتبا في الدوري الإنجليزي يتبرع لمواجهة فيروس كورونا

وهذه ليست المرة الأولى التي يعبر من خلالها صاحب القميص رقم 10 في فريق آرسنال الإنجليزي، ففي عام 2017 على سبيل المثال قام بتصريحات لصحيفة «بيلد سبورت» الألمانية عبر من خلالها عن تعلق قلبه بريال مدريد، معترفا: «الأمر ليس سرا. فقلبي ينبض لريال مدريد. لعبت هناك وحتى يومنا هذا لا يزال لدي العديد من الأصدقاء في الفريق وفي النادي».

ويمتلك مسعود أوزيل علاقة صداقة قوية مع قائد فريق ريال مدريد، المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ومازالت مستمرة حتى الآن، كما أنه لا يتوقف عن غمزاته للنادي الملكي حيث قضى معه أفضل لاحظاته في مسيرته الكروية بعد انضمامه إليه عقب كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.

جدير بالذكر أن أوزيل انضم إلى نادي آرسنال في عام 2013 وتمكن معه من تحقيق ثلاث بطولات من كأس الاتحاد الإنجليزي وثلاث بطولات أخرى من درع الاتحاد الإنجليزي. وأصبحت طموحات أوزيل بعيدة كل البعد عن تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بيريميرليج» وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا «شامبيونزليج»، وهي البطولة التي لم يشارك فريق «الجانرز» فيها منذ 2017.

.