Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مدرب فالنسيا الجديد: لا أخشى الموقف وهذا تحدي كبير

مدرب فالنسيا الجديد: لا أخشى الموقف وهذا تحد كبير

ألبرت سيلاديس مدرب فالنسيا الجديد يتحدث عن طموحاته مع «الخفافيش» ويصف المفاوضات بالسريعة للغاية بالإضافة لاعتبارها تحديا كبيرا في مسيرته التدريبية.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد ألبرت سيلاديس، المدير الفني الجديد لنادي فالنسيا مدى تقديره لما قام به مارسيلينو رفقة «الخفافيش»، بالإضافة إلى وصف قدومه لهذه المهمة بالسريعة وكونها تمثل تحديًا كبيرًا له في ظل عدم امتلاك خبرة الإشراف على تدريب الأندية.

وتحدث ألبرت عن معرفته بالظروف التي تولى بها مهمة تدريب فالنسيا، واعتبارها مهمة صعبة، خلال ظهوره في مؤتمر تقديمه، قائلاً: «بلا شك، وبعيدًا عن الموقف الجميع يعرف أن فالنسيا دائمًا فريق صعب وعملاق، أعلم أين جئنا وسنحاول إظهار عملنا».

ووصف سيلاديس تلبية رغبة فالنسيا بالسريعة، قائلاً: «كانت صفقة سريعة للغاية».

وعن فكره التدريبي، أضاف: «ندرك المجهود الذي بذله مارسيلينو، وفي رأينا أنه فعل أمورا جيدة، ونريد دعم هذه الأشياء الجيدة التي فعلها الفريق وتطويرها».

وأما بالنسبة لتوقعه استقبال مكالمة من فالنسيا، علق مدرب الخفافيش الجديد، قائلاً: «بالطبع أي شخص ينتظر مكالمة مثل هذه، خاصة أننا في نادٍ كبير وأمام فرصة عظيمة للغاية، ونعلم حجم المسؤولية التي لدينا والجمهور الرائع والملعب المبهر، وهذا يعتبر تحديًا رائعًا لنا».

وعن كيفية تعامله مع غرفة البدلاء والاحترام بينهم، رد قائلاً: «ظللت طوال حياتي داخل غرف الملابس ودائمًا يكنون لك الاحترام بغض النظر عن الموقف ومستواهم، ونحن في مكان علينا معرفته والاحترام دائمًا متواجد، وأعلم جيدًا الموقف ويمكنني فهم ما يعيشه بعض اللاعبين».

اقرأ أيضًا: رسميًا.. فالنسيا يعلن عن مدربه الجديد بعد إقالة مارسيلينو

وفيما يتعلق بمسألة حديثه مع بيتر ليم، رئيس النادي، وإطلاعه على هدفهم، علق سيلاديس، قائلاً: «نعم تحدثت معهم، والهدف دائمًا يتمثل في الفوز وهذا ما سنفعله، ولكن وصلنا للتو وسيكون هناك الحاجة إلى استكشاف بعض الأمور، والتواجد هنا يفرض كثيرا من المطالب».

وعن مدى مفاجأته بالموقف الذي تولى به مهام التدريب، أضاف سيلاديس، قائلاً: «الأمر الواضح أنه ليس موقفًا عاديًا وأنا مدرك لهذا، ولكن لا أمتلك جميع المعلومات، ومضى الأمر بشكل سريع، ولا يمكنني الإجابة على هذا».

وتطرق ألبرت للرد على وجود خوف بداخله مما حدث مع المدربين السابقين ومسألة رحيلهم، قائلاً: «ليس لدي أي خوف وهذا تحدٍ كبير، والمطالب مرتفعة وأتفهم قلق البعض، لأنني لا أمتلك الخبرة في الأندية ولكن العمل الذي قمت به في السابق مع اللاعبين سيفيدني، خاصة أنني أبحث فقط عن لاعبين يساعدونني على الفوز».

اخبار ذات صلة