Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مدة غياب جوردي ألبا عن برشلونة

مدة غياب جوردي ألبا عن برشلونة

عانى فريق برشلونة اليوم السبت من ضربة أخرى قوية متمثلة في إصابة ظهيره الأيسر جوردي ألبا الذي غادر ملعب كامب نو بعد إصابته أمام خيتافي.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

تعرض جوردي ألبا، ظهير أيسر برشلونة، إلى إصابة قوية في اللقاء الذي جمعه بختيافي في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعانى ألبا من قطع في وتر عضلة الفخذ الأيمن، مما أجبره على مغادرة ملعب اللقاء في الدقيقة السابعة عشرة.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا منذ قليل أعلن فيه عن طبيعة إصابة ظهيره الأيسر، وتُشير كافة الدلائل إلى أنه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع، وبهذا لن يلحق بعدة مواجهات هامة، كمباراة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد في الليجا.

وغادر جورد ألبا «كامب نو» بالدموع، مما يُشير إلى أن اللاعب يعي تمامًا صعوبة إصابته واستحالة لحاقه بالمواعيد المحلية والأوروبية القوية المقبلة.

وكان ظهير أيسر برشلونة من طلب من الجهاز الفني تبديله، ولهذا سحبه كيكي سيتين من الملعب ودفع بجونيور فيربو بدلًا منه.

وخضع ألبا لفحوصات طبية أولية بعد انتهاء المباراة كشفت عن إصابته بقطع في وتر فخذ ساقه اليمنى، لذا لم تكن هناك أحاسيس جيدة سائدة بالفريق.

اقرأ أيضًا: ضربة جديدة لبرشلونة قبل مواجهة نابولي في دوري الأبطال

ونشر الحساب الرسمي لحامل اللقب على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» تدوينة له أكد فيها طبيعة إصابة اللاعب، ولكنه لم يشأ أن يُدلي بأي معلومات عن مدة غيابه، مشيرًا إلى أن تطور حالة اللاعب هي ما ستحسم تلك المسألة.

وتُشير كافة الدلائل إلى أن ألبا سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل، لذا يبدو أنه سيغيب عن ذهاب ثمن نهائي «التشامبيونزليج» أمام نابولي في الـ 25 من الشهر الجاري ومباراة ريال مدريد التي ستقام في الأول من الشهر المقبل.

وفي أفضل الأحوال فإن ألبا سيعود للمشاركة مرة أخرى في السابع من الشهر المقبل، وتحديدًا في مباراة ريال سوسيداد على ملعب «كامب نو».

اخبار ذات صلة