Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
13:30
الشوط الثاني
الأهلي
السد
16:30
انتهت
أرسنال
تشيلسي
16:15
أبها
الاتحاد
18:45
انتهت
جنوى
هيلاس فيرونا
18:00
الأهلي
الحزم
15:45
بعد قليل
نادي قطر
أم صلال
18:45
انتهت
يوفنتوس
روما
18:45
انتهت
ليتشي
بارما
18:30
زيورخ
ثون
18:45
انتهت
ميلان
كالياري
19:00
انتهت
الرجاء البيضاوي
يوسفية برشيد
18:45
انتهت
بولونيا
تورينو
18:30
يانج بويز
سانت جالن
16:25
الرائد
ضمك
18:45
انتهت
أتالانتا
إنتر ميلان
18:30
نيوشاتل
لوجانو
16:00
انتهت
بريشيا
سامبدوريا
17:45
الفيصلي
التعاون
16:00
انتهت
سبال
فيورنتينا
16:00
الفتح
الفيحاء
18:30
سيرفيتي
سيون
18:45
انتهت
ساسولو
أودينيزي
18:45
انتهت
نابولي
لاتسيو
18:30
بازل
لوزيرن
13:30
انتهت
الخور
الوكرة
19:45
انتهت
بنفيكا
بورتو
15:45
انتهت
الغرافة
الدحيل
15:45
انتهت
السيلية
الشحانية
17:00
انتهت
الاتحاد المنستيري
النادي الإفريقي
17:00
انتهت
الترجي
مستقبل سليمان
16:00
انتهت
هلال الشابة
حمام الأنف
13:30
انتهت
الريان
العربي
16:00
انتهت
نجم المتلوي
الملعب التونسي
16:00
انتهت
البنزرتي
اتحاد بن قردان
16:00
انتهت
اتحاد تطاوين
الصفاقسي
16:00
الشوط الثاني
شبيبة القيروان
النجم الساحلي
مباريات ريال مدريد في شهر مارس.. نهائيات

مباريات ريال مدريد في شهر مارس.. نهائيات

شهرمفصلي في نادي ريال مدريد الإسباني على الصعيد المحلي والأوروبي خلال الأيام المقبلة فالرغبة في الفوز بالبطولة المحلية ظهرت بشدة خلال لقاء الكلاسيكو فهل تستمر؟

أحمد عزالدين
أحمد عزالدين
تم النشر

استهل فريق ريال مدريد مواجهات شهر مارس بانتصار هام أمام غريمه الأزلي برشلونة بهدفين من دون مقابل، وذلك بالمباراة التي جمعتهما مع بداية اليوم الأول للشهر الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي لحساب الجولة 26 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويمتلك ريال مدريد مباريات هامة للغاية خلال الشهر الجاري قد تكون مفصلية لموسمه، خاصة مباراة الإياب أمام نظيره مانشستر سيتي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، إذ خسر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، كذلك عدة مباريات لحساب الدوري المحلي إذا حدث وتعثر بها سيعود برشلونة من جديد للصدارة.

وقدم ريال مدريد وجبة كروية دسمة على الصعيد الفني والبدني خلال لقاء برشلونة بشر بمستوى قوي خلال المباريات المقبلة له، لذلك ستكون مباريات الفريق المقبلة بمثابة النهائيات.

إذ خاض الملكي كما ذكرنا لقاءً وحيدًا من الخمس مباريات الخاصة بشهر مارس وهو أمام برشلونة محليًا، لذلك خلال السطور التالية نستعرض مباريات الملكي المتبقية.

معركة في بينيتو فيامارين

يخرج ريال مدريد خلال الجولة السابعة والعشرون من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لملعب من أصعب ملاعب البطولة وهو بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس في إقيلم الأندلس وعينه على الفوز ولا شيء غير ذلك، خاصة وأن غريمه برشلونة سيكون على موعد مع مباراة صعبة للغاية ضد ريال سوسيداد.

وبالنظر لمباراة الدور الأول بين الفريقين التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو ستجد أن الريال حاول كثيرا تسجيل الأهداف لكن اللمسة الأخيرة ورعونة مهاجميه حالت دون ذلك، إذ انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وسبق هذا اللقاء فوز للفريق الأندلسي بهدفين من دون مقابل، وانتصار بهدفين مقابل هدف للملكي خلال مباراتي الموسم الماضي.

تابع أيضًا: رباعي ريال مدريد المنبوذ يتألق في المرحلة الحاسمة من الموسم

لذلك سيكون الثامن من شهر مارس موعدا كبيرا لرجال زين الدين زيدان لبرهنة استمرارية المستوى الذي ظهر أمام برشلونة في الكلاسيكو.

سهرة الجمعة

يفتتح الملكي الجولة الثامنة والعشرين من البطولة المحلية يوم الجمعة الموافق 13-3 بمباراة سهلة نسبيا أمام نظيره إيبار على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الأبيض، إذ هي المرة الأولى منذ عام 2014 الذي يخوض ريال مدريد مباراة يوم الجمعة.

وبالنظر لنتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين أي الدور الأول فقد شهدت انتصارا عريضا من رجال زيدان برباعية بيضاء على ملعب البلدي إبوروا، كذلك قد تكون بروفة جيدة قبل لقاء العودة أمام مانشستر سيتي.

الموعد الكبير

بعد مواجهات برشلونة، بيتيس، وإيبار، ينتظر ريال مدريد في السابع عشر من الشهر الجاري مباراة تحديد موسمه الأوروبي حين يزور ملعب الاتحاد لملاقاة مانشستر سيتي في لقاء العودة بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المشهد الأول للفريقين انتهى بفوز السيتي بهدفين عن طريق جابريال خيسوس وكيفن دي بروين بعد تقدم الملكي عن طريق إيسكو في البداية، لكن بالطبع ستكون مباراة العودة نارية، وقد لا يفرط الملكي في الفوز والصعود، كذلك سيعمل أصحاب الأرض على استغلال عامل الجمهور.

نهاية مارس

يختتم الفريق الأبيض شهر مارس بمباراة قوية على ملعبه ووسط جماهيره أمام نظيره فالنسيا، إذ يزور الخفافيش ملعب سانتياجو بيرنابيو في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، فمباراة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد أن كانت في طريقها لفوز فالنسيا لكن تدخل تيبو كورتوا وكريم بنزيما أنقذ الموقف.

تابع أيضًا: برشلونة يجتمع مع إيدر سارابيا.. وحسم موقفه من مباراة سوسيداد

لكن المباراة الأخيرة بشكل عام بين الفريقين كانت بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، إذ تمكن الأبيض من سحق الخفافيش بثلاثية مقابل هدف على الأراضي السعودية والصعود للدور النهائي في طريق الفوز بالبطولة.

اخبار ذات صلة